fbpx
شاهد بالفيديو.. ارتياح واسع بين أوساط المواطنين عقب البدء باجراءات تسليم أراضي في بئر فضل لمالكي العقود منذ 30 عاما
شارك الخبر

يافع نيوز / عدن
أشاد مواطنون بمدينة عدن باداء الأجهزة الأمنية بالمحافظة في توفير الحماية لهم بعد تدشين المرحلة الأولى من خلال مسح وتسوية بلوك 4 ببئر فضل تمهيدا لتسليمه للمواطنين أصحاب العقود .

حيث جرى أمس الأحد البدء بأعمال المسح وفتح شوارع وممرات ببلوك 4 بمنطقة بئر فضل بعدن , بموجب مذكرة من رئيس هيئة الأراضي ” الأستاذ انيس باحارثة” , وحماية من إدارة أمن عدن.

وستمهد هذه الأعمال عملية التسليم الرسمية لأراضي بلوك 4 للمواطنين المالكين اصحاب العقود المصروفة لهم رسميا من الدولة, في الأعوام 89 – 90 , وستجرى العملية عقب استكمال تسوية ومسح البلوك.

ولاقت هذه الخطوة ارتياح واسع في صفوف المواطنين الذين كانوا ينتظرون بفارغ الصبر اللحظة التي يتم فيها تسليمهم أراضيهم حسب العقود المصروفة لهم , بعد عناء طويل استمر لثلاثة عقود من الزمن , بسبب مماطلات الجهات الرسمية وجهات نافذة تريد الاستيلاء على أراضيهم في بلوكات بئر فضل ( 1, 2 , 3, 4) .

وتداول ناشطون صورا وفيديوهات لمالكي الأراضي وهم يرفعون لافتتات تشيد بأداء الأجهزة الأمنية في حماية أراضيهم وتأكيد اللواء الركن/ شلال علي شائع بوقوفه و الأجهزة الأمنية الى جانب مالكي الأراضي وردع كل من تسول له نفسه بعرقلة الإجراءات .

 

أخبار ذات صله