محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
إعلان
“شباب المدينة” يكمل أضلاع المربع الذهبي لدوري الشهيد أحمد عبدالعظيم بالضالع

يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف
أكمل فريق شباب المدينة الذي يحمل اسم “القائد زكي” عقد المتأهلين إلى الدور نصف النهائي لدوري الشهيد البطل أحمد عبدالعظيم بمحافظة الضالع متجاوزا شقيقه فريق شكع بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
وجاءت المباراة التي جمعت الفريقين عصر اليوم السبت على ملعب نادي النصر الرياضي بمنطقة الجليلة دون المستوى المأمول وانحصر اللعب في أغلب فترات اللقاء في منتصف الملعب دون إحداث أي خطورة تذكر على المرميين على مستوى الشوط الأول باستثناء تسديدة مباغته لهجوم شكع تألق في إبعادها الحارس احمد فوزي، فيما تكفل نجم المدينه يونس عمر بحسنة فريقه الوحيده في هذا الشوط بعد مجهود فردي رائع لم يكتمل بالشكل المطلوب.
وتحسن أداء الفريقين بعض الشيء في القسم الثاني للمباراة  وتقدم فريق شكع بالنتيجة عبر مهاجمه أشرف برقش الذي أنهى هجمه منسقه في الشباك الحمراء معلنا تقدم فريقه بالهدف الأول، لكن سرعان ما نظم فريق زكي صفوفه وعاد إلى أجواء اللقاء مجددا بعد أن استغل لاعبه البديل وسيم احمد غالب عرضية متقنه اقتنصها برأسه في مرمى الحارس محمد سالم مسجلا هدف التعادل.
واستمر الأداء الهجومي من الجانبين وان غابت عنه الخطوره الحقيقيه لتأتي صافرة النهاية باحتكام الفريقين إلى ركلات الحظ الترجيحية التي تمكن من خلالها فريق القائد زكي من حسم تأهله بالفوز 5/٤ بعد أن تألق الحارس احمد فوزي بالتصدي لركلتين ترجيحيتين ليتوج مجهوداته بالحصول على جائزة أفضل لاعب في المباراة.
وبتأهل فريق زكي تكون أضلاع المربع الذهبي للدوري قد اكتملت بتواجد فرق المدسم والحود والتحدي، حيث من المقرر أن يلتقي المدسم مع الحود  ويقابل فريق القائد زكي ممثل الأزارق فريق التحدي.
أدار اللقاء تحكيميا في الساحة الحكم عصام الحدي وساعده على الخطوط عبيد الإبي ومحمد منصور.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Partly Cloudy
05:4818:00 +03
MonTueWed
33/29°C
34/29°C
33/28°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');