fbpx
البركاني.. عقد جلسة (كلمات قبيحة وصور أقبح )..!

 

قمة الإستهتار والاستهزاء بدماء الشهداء  وانين الجرحى وكل بيت شريف قدم تضحيات جسام  لمواجهة نظام العصابات والقوى المتخلفة  التي وجهت سهامها وبنادق عساكرها وفوهات مدافع دباباتهم لتقتل الشعبين في الشمال و الجنوب.
من العار وتحت اي مسمى او ذريعة ان يظل المتعاقبون على شي اسمه نظام جمهوري في اليمن  من العار عليهم  ان يظل شغلهم تدوير نفاياتهم .
لا أعتقد أن اي وطني شريف يرتضي ما حصل ويحصل اليوم  ومن يصدق ان يتجراء احد ممن قالوا انهم وجه آخر عكس النظام الهمجي القبلي المتخلف في اليمن والذي تسبب  بكل  الويلات والمآسي بحق هذا الشعب .
لا يصدق احد ان إعادة تدوير نفايات النظام السابق مثل سلطان البركاني و غيره، لا يصدق انه سيسمع مثل ما سمع اليوم
حول البرلمان وممثليه الخايسه صورهم والمخزيه ادوارهم وتاريخهم العفن.
للاسف ان يحصل هذا وكله تحت اسم الرئيس عبد ربه منصور هادي! للاسف فكل من يحترم ويقدر دور الر ئيس هادي في هذه المرحلة  وما يحصل فيها من فساد وسؤ  ادارة على كافة المستويات السياسية والحربية، وفوق هذا كله يجد كثير من المبررات التي يقتنع كل من يحترم ويقدر دور الرئيس هادي يقتنع ان الرئيس فعلا يواجه  عصابات مدربة.
ومن الطبيعي أن يحصل كثير مما حصل! ولكن مثل ما حدث اليوم  فاعتقد ان لا عذر للرئيس هادي ان يلام!
والسؤال يقول… هل  انقرضت الشخصيات السياسة وكملت في اليمن؟.
هل من الضرورة تدوير نفايات ورموز اصبحت وجوهها مألوفة  لدى الجميع بانها وجوه تمثل  ابشع صور الفساد  والاتجار بدماء الابرياء .
وجوه كان دورها مخزي وغير مشرف  وارتكبت جرائم جسيمة بحق الشعب اليمني.
كل هذا يحصل يافخامة الرئيس  ويخططون له بإتقان ودقة  لانهم متجمعين، لا يجمعهم  اي نصح او عمل بصدق معكم والى جانبكم! وهم يعرفون جيدا يا فخامة الرئيس  من اين مدخلهم الذي يؤثر سلبا  عليكم  في المستقبل.
انهم يافخامة الرئيس قطعان  من الباعة والمشترين الذي لا تربح تجارتهم  إلا  من خلال قتل وتدمير  الوطن والشعب المغلوب على امره  في الشمال و الجنوب!.
نسأل الله  أن يخارجكم من فخ وكيد هذه العصابات التي  لم تقدم للوطن سوى أنها كانت او طوابير  الهاربين
واول من حصلت على الامتيازات والرواتب بالعملة الصعبة  فوق خيراتهم التي سلبوها وكانوا  شركاء الزعيم في التقاسم  لاكثر من ثلاثين عاما، بينما الشرفاء والجرحى وأسر الشهداء  تعيش في اصعب ظروف  واقسى حياة .
فخامة الرئيس  لا اقول هذا حقدا على احد ولا لمصلحة شخصية  يقدر ما  اقول هذا  نصيحة ومحبة لكم ! فهل سيغير الله حال وموقف يسجله التاريخ لكم..
والله الهادي  ياهادي .

* عبدالرحمن سالم الخضر