محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
التحدي الأزارقي يصنع الحدث ويتأهل إلى نصف النهائي في دوري الشهيد أحمد عبدالعظيم

يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف
حسم فريق التحدي القادم من مديرية الأزارق تأهله إلى المربع الذهبي لدوري الشهيد البطل أحمد عبدالعظيم بمحافظة الضالع بعد فوزه على شقيقه فريق زُبيد بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.
ودخل الفريقان اللذان سبق وأن التقيا في مرحلة المجموعات إلى مباراة اليوم التي جمعتهما على ملعب نادي النصر الرياضي وكلا منهما يمني النفس بالتواجد بين الأربعة الكبار واستمرار رحلة المنافسة في الدوري الكروي المثير.
وانتهى شوط اللقاء الأول بتقدم أبناء الأزارق بهدف دون رد سجله النجم ماجد جودت في الربع الساعة الأولى لأحداث هذا الشوط الذي شهد أيضا إهدار لاعب فريق زُبيد أيمن مقباس ركلة جزاء أعادتها العارضة لينتهي الشوط الأول على وقع التقدم الأزرقي بالهدف الوحيد رغم إضاعة هجوم الفريقين لعددا من الفرص المحققة.
ودخل فريق زُبيد إلى الشوط الثاني وهو أكثر عزما على إدراك التعادل وحرمهم القائم الأيسر من ذلك مبكرا بعد تسديدة جميله للاعب أنس، واستمرت الأفضلية المطلقة لأبناء زُبيد طيلة شوط اللقاء الثاني في ظل نفاد المخزون اللياقي للاعبي التحدي وبالذات خط الوسط، وتواصل المد الهجومي الزُبيدي ليتمكن النجم علي محمود من إحراز التعادل بعد هجمة منسقة انهاها بتسديدة مثالية في الشباك.
 وكاد لاعب فريق زُبيد البديل همام صلاح أن يمنح فريقه هدف الفوز القاتل والمباراة تلفظ أنفاسها الأخيرة لكن براعة الحارس منير محمود حالت دون ذلك بعد أن أنقذ بأعحوبه تسديدة النجم همام من الزاوية المستحيلة، لتأتي صافرة النهاية باحتكام الفريقين إلى ركلات الحظ الترجيحية التي منحت التأهل لأبناء الأزارق بنتيجة 4/٢ بعد أن نفذ بنجاح للتحدي الرباعي سليمان عمر وأحمد علي وماجد جودت وعلي حمدي، فيما سجل لفريق زُبيد أنس وأيمن مقباس وأضاع الثنائي هارون فضل ومجدي الجرادي.
وكانت اللجنة المكلفة باختيار اللاعب الأفضل قد منحت نجم هجوم الأزارق ماجد جودت ليتسلم جائزة أفضل لاعب في المباراة.
أدار اللقاء تحكيميا في الساحة أركان علي شايف، وساعده على الخطوط علي محمود مانع وعلي الجعدي، وراقبها محمد هادي،فيما علق على مجرياتها المعلق المتألق بدر علي قاسم.
هذا وتختتم عصر غدا السبت مباريات الدور ثمن النهائي بلقاء يجمع فريق القائد زكي مع فريق شكع لتحديد المتأهل الأخير إلى الدور نصف النهائي.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Fair
05:4318:29 +03
MonTueWed
34/30°C
36/30°C
35/29°C
تويتر
فيسبوك
أعلى المواضيع
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');