fbpx
المحروقي وعبده محمود يقودان الحود إلى نصف النهائي في دوري الشهيد أحمد عبدالعظيم بالضالع
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف
قاد النجمان الكبيران سليمان المحروقي وعبده محمود مانع فريقهم الحود للعبور إلى المربع الذهبي لدوري الشهيد البطل أحمد عبدالعظيم بمحافظة الضالع بعد أن تجاوزوا وبصعوبة بالغة فريق شباب الجليلة وبركلات الحظ الترجيحية التي لم تنصف كتيبة المدرب ماهر العلوي ليخرجوا مرفوعي الرأس، بعد مباراة ممتعة من الطرفين انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف في كل شبكة.
ودخل فريق الحود لقاء اليوم معززا بخدمات الهداف الكبير سليمان المحروقي وقلب الدفاع المتألق أوسان عمر سعيد والجناح صدام،فيما اعتمد أبناء الجليلة على نجومهم الصغار إدريس وهشام وعبدالكريم ورامي وفادي وصلاح وعبدالسلام،يقودهم الكباتن جهاد فارع وجهاد عبدالغني.
وأنتهى الشوط الأول بالتعادل حيث تقدم الحود بهدف القناص سليمان المحروقي، قبل أن يعدل الكفة للجليلة المهاجم عبدالفتاح الحزمي، بعد شوط أبدع فيه النجم عبده محمود بقيادة وسط الحود بطريقة مثالية.
ولم يشهد الشوط الثاني أي تغيير على مستوى النتيجة رغم المحاولات الخطرة من مهاجمي الفريقين وبالذات النجم سليمان المحروقي الذي كان قريبا جدا من خطف الفوز لفريقه لولا براعة الحارس عبدالسلام علي عبدالقادر،لتأتي صافرة النهاية ويتجه الفريقين لركلات الحظ الترجيحية التي ابتسمت للحود بنتيجة (٧/٦) بعد أن ترجم بنجاح الكابتن عبده محمود ركلة الحسم الأخيرة معلنا تأهل الحود إلى الدور نصف النهائي،ويتوج اللاعب نفسه بجائزة أفضل لاعب في المباراة.
أدار اللقاء تحكيميا وبنجاح كبير علي الجعدي وأركان علي شايف وعلي محمود،
وفي فئة البراعم تأهل براعم الساحة إلى المباراة النهائية لملاقاة براعم المدسم بعد أن حققوا فوزا ثمينا على جارهم الجليلة بهدفين مقابل هدف في مباراة أختير فيها حارس الساحة يونس موسى لينال جائزة أفضل لاعب.
هذا وتتواصل مباريات الدور ثمن النهائي غدا الأربعاء بلقاء يجمع المدسم مع الغول في مباراة مرتقبه.
أخبار ذات صله