fbpx
مدير أمن عدن يشارك طلاب سقطرى حفل تخرجهم من كليات جامعة عدن
شارك الخبر

 


يافع نيوز / عدن – خاص

شارك مدير أمن عدن اللواء الركن/ شلال علي شائع صباح اليوم الثلاثاء الحفل التوديعي الخاص لطلاب أبناء سقطرى الخريجين من كليات جامعة عدن ” دفعة الكفاح ” الذي نظمه منتدى طلاب ارخبيل سقطرى برعاية السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار واللواء سالم عبدالله السقطري.

وفي الحفل الذي اقيم في قاعة التاج بمديرية المنصورة بارك اللواء شلال علي شايع للطلاب من أبناء سقطرى تخرجهم متمنيا لهم التوفيق والنجاح في حياتهم العملية في المستقبل القريب ليكونوا فاعلين ومشاركين في المؤسسات وإعادة الإعمار والبناء لتنهض محافظاتنا الجنوبية المحررة.

كما أشاد مدير أمن عدن بجهود أبناء جزيرة سقطرى في مختلف المجالات مشيرا أن احتفالهم هذا دليل على الجهود الكبيرة التي بذلوها وهم ينتقلون من جزيرتهم الى العاصمة عدن لتلقي العلم والمعرفة مؤكدا على ثقته بأن الجهود التي يبذلونها ستتبلور في المستقبل القريب الى واقع عملي يشار له بالبنان عندما يتبوؤون المراكز المتفوقة.

وأكد مدير أمن عدن على مكانة أبناء سقطرى الحضارة لدى جميع أبناء الجنوب لما يتميزون به من أخلاق عالية مشيرا أن سقطرى احتضنت جميع ابناء الجنوب المحرر, والتي يشهد لها التاريخ على مدى الزمن بما منحها الله سبحانه وتعالى من موقع جغرافي واهلها الطيبون.

وخاطب الحريجين بقوله ” لكم الف تحية ونتمنى لكم ولشعبنا الصامد الثابت ثبوت الجبال وكلنا نترقب ونشاهد تلك البطولات التي حققها أبطال المقاومة الجنوبية الباسلة هناك في الجبهات حيث حاول العدو المجوسي ان يعيد نتائج احتلال محافظة الضالع بوابة الجنوب الا ان فرساننا هناك والى هذه اللحظة ونحن قادمون لمشاركتكم هذا الحفل وهم يسيطرون على مواقع جديدة ويدحرون المليشيات.

واضاف :نقولها أمام الملا ان الدماء التي سقطت لن تذهب هدرا ولن تسقط بالتقادم الا وقد حققنا ما نريده وما يطمح به شعبنا إضافة الى ذلك الهدف المتمثل بدحر الغزاة من حيث اتوا والذي سيتحقق بفضل الله سبحانه وتعالى وبفضل تلك الدماء الطاهرة التي تسيل فداء لمنع التمدد الحوثي والتصدي له ورفضه واجتثاث الحوثيين وكذا استمرار حربنا المعلنة امام الجماعات الإرهابية التي يتقدمها داعش والقاعدة.
وأكد اللواء شلال شائع في كلمته على خلو المحافظات الجنوبية المحررة من هذه المسميات الدخيلة التي تقف وراءها جماعات معادية للجنوب مشيرا أن أبناء الجنوب ينشدون السلام والأمان ويسعون لتطهير محافظاتهم من كل من يعبث بأمنها واستقرارها .

شارك في الحفل محمد عبدالكريم رئيس منتدى طلاب سقطرى و ابراهيم جمعان امين عام منتدى طلاب سقطرى وعدد من أبناء سقطرى في عدن وعدد من الأكاديميين وزملاء وأصدقاء الطلاب الخريجين.

 

أخبار ذات صله