fbpx
انتقالي عدن يكرم الشخصية الوطنية البارزة أحمد قعطبي
شارك الخبر

يافع نيوز / عدن

بتوجيه من عيدروس قاسم الزُبيدي ، رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي كرم الدكتور عبدالناصر الوالي رئيس القيادة المحلية للمجلس الإنتقالي الجنوبي بالعاصمة عدن، صباح اليوم ، الوزير والمحافظ السابق والشخصية الوطنية والرياضية البارزة، الأستاذ أحمد محمد قعطبي بدرع الوفاء التذكاري،وذلك في الحفل التي الذي نظمه نادي وحدة عدن الرياضي اليوم الاثنين، بمديرية الشيخ عثمان .

وخلال حفل التكريم ألقى الاستاذ أحمد محمد قعطبي كلمة عبر فيها عن عظيم شكره وامتنانه لهذا التكريم الذي جاء نتاج لمراحل النضال الطويلة ومحطات من مسيرة العمل والجهد خلال السنوات الماضية منذ ما قبل الاستقلال 67م .

بدوره نقل الدكتور الوالي تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي، للأستاذ قعطبي، معدداً مناقبه ودوره العظيم وبصمته المميزة الواضحة والفاعلة على كل المستويات السياسية والاجتماعية والرياضية وخدماته الجليلة لأبناء العاصمة عدن خاصة والبلاد على المستوى العام .

وكان الدكتور الوالي قد قام خلال حفل التكريم أيضاً بوضع وسام اللجنة الأولمبية الدولية على صدر الاستاذ القعطبي والذي كان قد تحصل عليه في العام 1998م، وهي ميدالية لا تمنح الا لمستوى عالي جداً من الإنجاز الرياضي .

حضر الحفل جمع غفير من رجال الدولة والسياسة والرياضة والمجتمع من أبناء العاصمة عدن والجنوب من تلاميذ واحبة وأصدقاء الأستاذ أحمد قعطبي، الذين منحوه ايضاً لقب “أمير الشباب والرياضة بالعاصمة عدن “.

أخبار ذات صله