fbpx
هيئة رئاسة المجلس الانتقالي تعقد اجتماعها الدوري برئاسة نائب الرئيس هاني بن بريك
شارك الخبر

يافع نيوز / عدن

عقدت هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، اليوم الإثنين، اجتماعها الدوري الإسبوعي، برئاسة الأستاذ هاني بن بريك، نائب رئيس المجلس.

واستمعت الهيئة لتقارير موجزة عن الزيارات التي قام بها الرئيس القائد، عيدروس قاسم الزُبيدي، وقيادات المجلس، لكل من المملكة المتحدة، وجمهورية روسيا الاتحادية، ولقاء الأستاذ هاني بن بريك، والأستاذ أحمد حامد لملس، الأمين العام للمجلس، مع المبعوث الأممي، السيد مارتن غريفيث، في العاصمة الإماراتية أبوظبي، وكذا لقاء أعضاء هيئة الرئاسة، مع السفير الروسي لدى اليمن، فلاديمير ديدوشكين، في العاصمة عدن، حيث جرى تقييم نتائج تلك اللقاءات والزيارات، وانعكاساتها على الساحتين المحلية والدولية.

كما استمعت هيئة الرئاسة أيضاً، لتقرير موجز عن الزيارة التي قام بها، الأستاذ هاني بن بريك، وباقي أعضاء الهيئة، لجبهات القتال المتقدمة، مع المليشيات الحوثية الإيرانية، في مناطق قعطبة ودمت ومريس، الحدودية شمال الضالع، وحيّا الاجتماع صمود وتضحيات المقاتلين من قوات الحزام والمقاومة الجنوبية من خلال تلقينهم وتكبيدهم العدو الخسائر الفادحة والهزائم المتلاحقة.

وتطرق الاجتماع إلى عدد من المواضيع المتعلقة بتقييم مشاركات المجلس الورش والندوات الخارجية، وجرى التأكيد على أهمية تفعيل أداء أعضاء الهيئة، والمشاركة بفاعلية في الأنشطة المجتمعية.

ووقفت الهيئة في ختام اجتماعها، أمام عدد من المواضيع والقضايا الأخرى المدرجة في جدول الأعمال، واتخذت مايلزم من إجراءات بشأنها.

أخبار ذات صله