fbpx
مدير البريقة يتسلم مواد نظافة لعدد من مدارس المديرية المقدمة من منظمة كير العالمية 
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن/ محمد القادري :

تسلم مدير عام مديرية البريقة بمحافظة عدن هاني محمد اليزيدي ، مواد نظافة لعدد من مدارس المديرية ، والمقدمة من منظمة كير العالمية .

وخلال عملية الإستلام ، أشاد اليزيدي كافة الأعمال والأنشطة الخيرية التي تقدمها منظمة كير في شتى المجالات الخدمية ، مشيراً إلى أن منظمة كير العالمية ساهمت في تخفيف معاناة المواطنين من خلال تنفيذ العديد من المشاريع الإنسانية والتي كان لها في تغطية جزء من الإحتياجات الضرورية في هذه الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد .

فيما أكد رئيس قسم التعليم العام بمكتب التربية في المديرية مسعود عبدالله باعزب ، إلى أهمية تلك المواد في النهوض والإرتقاء بمستوى النظافة للمدارس المستهدفة ، مثمناً الدعم المستمر التي تقدمه منظمة كير للمرافق التعليمية في مديرية البريقة .

بدوره ، أوضح رئيس قسم التوعية والإصحاح البيئي بمنظمة كير العالمية المهندس محمد خالد محمد ، أن توزيع مواد النظافة لمدارس البريقة يأتي ضمن الأعمال الخيرية التي تنفذها المنظمة بالمديرية بدعم من الحكومة الفرنسية في إطار مشروع الإستجابة الطارئة للوقاية من الكوليرا ، مشيراً إلى أن عدد المدارس المستهدفة من تلك المواد ” 8 ” مدارس .

حضر عملية الإستلام ، رئيسا المجلس الأهلي بمدينة الشعب وماجاورها ، ومدينة الشهداء ” الصالح ” سابقاً ، محمد شيخ السعيدي ، ومحمد لحوس .

أخبار ذات صله