fbpx
مليشيا الحوثي تستهدف شاحنة نفط شرق إب وسقوط قتلى وجرحى من المدنيين
شارك الخبر

 

يافع نيوز / متابعات

استهدفت مليشيا الحوثي الانقلابية شاحنة محملة بالنفط بأحد الخطوط في مخلاف العود في ظل قصف عشوائي تتعرض له عدد من القرى والبلدات في مديرية النادرة شرق محافظة إب وسط اليمن .
وأكدت مصادر محلية متطابقة إطلاق مليشيا الحوثي الانقلابية مساء أمس عدد من القذائف العشوائية والتي استهدفت بها المواطنين والمسافرين على الطريق العام بمخلاف العود وسقط قتلى وجرحى من المدنيين.
وبحسب المصادر فقد قصفت مليشيا الحوثي الانقلابية والمتمركزة بمعسكر السور الكائن بأطراف مديرية الشعر واستهدفت شاحنة محملة بالنفط مغرب الأحد في منطقة بيت بشير بسوق الخميس.
وقال شهود عيان إن استهداف الشاحنة تسبب بسقوط جرحى من المدنيين وأدى الى حريق هائل استمر لساعات طويلة وخسائر مادية.
وتأتي هذه الحادثة بعد قصف سابق من مليشيا الحوثي الانقلابية المتمركزة في معسكر السور للخط العام بسوق الخميس وطرق عزلة الشرنمة وقرى وادي اللحاء بمخلاف العود.
وأكدت المصادر مقتل تاجر أسماك مساء أمس بخط سوق الخميس وتدمير سيارات عدة منها سيارة المواطن عبدالغني البرمكي وسيارة تاجر آيسكريم وسيارة أحد تجار العود ، في الوقت الذي تهدف مليشيا الحوثي إلى فرض حصار خانق على مواطني مخلاف العود والذين ناشدوا المنظمات الدولية والمحلية التدخل وإنقاذ أرواح وممتلكات المواطنين من عبث الميليشيا الإنقلابية.
أخبار ذات صله