محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي يتفقد خطوط القتال الأمامية بمريس (تفاصيل)

 

يافع نيوز – الضالع

وصل صباح اليوم الشيخ هاني بن بريك نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الى معسكر الصدرين في مريس للأشراف على سر المعارك ضد المليشيات الحوثية .

وكان في استقباله قائد الحزام الأمني بالضالع العقيد أحمد قائد وعددا من القادة العسكريين والأمنيين, واطلع الشيخ بن بريك على سير المعارك واشرف عليها شخصيا.

وقد استعادت المقاومة الشعبية بإسناد من قوات الحزام الامني بمحافظة الضالع عددا من المواقع العسكرية من قبضة المليشيات الحوثية التي كانت قد سيطرة عليها خلال اليومين الماضيين.

حيث شهدت جبهات القتال منذ فجر اليوم الاحد ٣١مارس ٢٠١٩م معارك ضارية على امتداد جبهات “القهرة،ويعيس،وزيلة” في مريس استطاعت قوات الحزام الأمني والمقاومة الشعبية من التقدم على أكثر من محور وكبدت المليشيات الحوثية خسائر فادحة بالأرواح والعتاد حيث بلغ قتلاهم أكثر من ١٥٠قتيل تناثرت اشلائهم على قمم الجبال وفي الشعاب والوديان .

وشهدت مريس صباح اليوم نزوح للمئات من الأسر هربا من المعارك الدائرة ببعض مناطقها إلى قعطبة وسناح في محافظة الضالع .

هذا وكان فريق إعلامي تابع لدائرة التوجيه المعنوي لدى ألوية الدعم والاسناد قد قام بتوثيق معارك اليوم اولا بأول وقام بنشرها وتوزيعها على الوسائل الإعلامية المختلفة .

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
تابعنا على شبكات التواصل
القائمة البريدية

الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Mostly Cloudy
05:3318:20 +03
ThuFriSat
min 28°C
34/28°C
34/29°C
تويتر
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');