آخر الاخباراخبار اليمنصحافة نت فقط

فهد بن تركي في قلب “مران” مسقط رأس عبدالملك الحوثي

يافع نيوز – متابعات:

زار قائد القوات المشتركة لتحالف دعم الشرعية في اليمن، الفريق الركن فهد بن تركي آل سعود، أمس الاربعاء قوات الجيش الوطني في جبهة مران بمحافظة صعدة.

وأتت هذه الزيارة عقب الانتصارات التي حققها ابطال الجيش الوطني في جبهة مران معقل زعيم المليشيا الحوثية الانقلابية، وأدت إلى مصرع وإصابة المئات من عناصر الميليشيا بينهم قيادات ميدانية.

ووفقا لموقع الجيش اليمني “سبتمبر نت” اطلع قائد العمليات المشتركة خلال زيارته، على مستجدات الأوضاع في جبهة مران وما يسطره الأبطال من ملاحم خالدة.

وأشاد الفريق تركي بالتضحيات التي يقدمها أبطال الجيش الوطني والانتصارات التي تحققت خلال الأيام القليلة الماضية في الجبهة.

وثمن الجهود التي يبذلها الأبطال من الجيش الوطني مسنودين بإخوانهم من قوات التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية لدحر ميليشيا الحوثي الانقلابية، وتطهير اليمن من تلك الميليشيا الإرهابية المدعومة من إيران.

ورافق قائد القوات المشتركة الفريق الركن فهد بن تركي، خلال زيارته، اللواء محمد العمري والعميد عبدالله الشهراني، كما كان في استقباله إلى جانب قائد جبهة مران العميد عبد الكريم السدعي، قائد القوات الخاصة ومكافحة الإرهاب العميد عادل المصعبي.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: