fbpx
التحدي وزُبيد حبايب في دوري الشهيد أحمد عبدالعظيم بالضالع
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف
تقاسم فريقا زُبيد والتحدي الأزرقي نقاط المباراة التي جمعتهما عصر اليوم الثلاثاء ضمن منافسات المجموعة الثانية لدوري الشهيد البطل أحمد عبدالعظيم بمحافظة الضالع بعد أن تعادلا بهدفين لمثلهما.
ولم يرتقي الشوط الأول إلى المستوى المأمول من الجانبين وأنتهى سلبيا في كل شيء عدا بعض المحاولات الخجولة من الطرفين ذهبت جميعها أدراج الرياح.
وبعكس مجريات النصف الأول شهد شوط اللقاء الثاني أداء جيدا وتبادل الفريقين نسبة الأفضلية فيما بينهما حيث بادر فريق التحدي إلى الهجوم وباغت الفريق الزُبيدي بهجمات متتالية أثمرت إحداها عن منح الأسبقية بعد أن كسر لاعب الوسط محمد علي قايد مصيدة التسلل لينفرد بالمرمى ويضعها على طريقة الكبار من فوق الحارس علي قايد الذي خرج لملاقاته،وما هي إلا لحظات قليلة حتى عزز اللاعب عصام فضل ناجي تقدم فريقه بهدف ثان مشابها لطريقة الهدف الأول.
نتيجة أثارت حفيظة أبناء زُبيد الذين عادوا إلى أجواء المباراة وامتلكوا زمام الأمور بفضل تحركات لاعبي الوسط بقيادة اللاعب علي محمود، ومن هجمة منسقة تعرض  نجم الفريق فهد قايد للإعاقة داخل المنطقة المحرمة ليتحصل على ركلة جزاء سجل منها اللاعب هارون فضل محسن هدف تقليص الفارق.
واستمر اللعب سجالا فيما تبقى من الوقت هجوم زبيدي ومرتدات أزرقية ومع اقتراب الوقت من نهايته خطف النجم فهد قايد هدف التعادل الثاني لفريق زُبيد وعلى وقعه إنتهت أحداث المباراة ليرفع فريق تحدي الأزارق رصيده إلى أربع نقاط في صدارة المجموعة مؤقتا وضمن بذلك تأهله إلى دور الثمانية،فيما حصد فريق زُبيد نقطته الأولى وهو بحاجة إلى الفوز في الجولة الأخيرة لضمان مقعده بين الثمانية الكبار، وكانت اللجنة المكلفة باختيار اللاعب الأفضل قد منحت لاعب زُبيد همام صلاح جائزة أفضل لاعب في المباراة.
أدار اللقاء تحكيميا في الساحة الحكم عصام الحدي وساعده على الخطوط علي محمود مانع وعلي الجعدي.
وفي منافسات فئة البراعم تعادل اليوم فريقا الساحه وغول سبوله 3/٣ في مباراة ممتعة قدمها الفريقين ونال فيها لاعب الساحه هشام سعيد على جائزة الأفضل.
أخبار ذات صله