fbpx
سفارة اليمن بمصر تصدر بيان بشأن وفاة اللواء العمودي بحادث مروري بالقاهرة
شارك الخبر

 

يافع نيوز – القاهرة:

أصدرت السفارة اليمنية في القاهرة بياناً بشأن حادثة وفاة المغفور له بإذن الله اللواء الركن عبد القادر عبدالله العمودي مساعد وزير الدفاع لشؤون الموارد البشرية وذلك يوم الاثنين الموافق 18/3/2019 .. جاء فيه:

بالإشارة الى الحادث المروري المؤسف الذي توفي على إثره الاخ اللواء الركن عبدالقادر عبدالله عمر العمودي مساعد وزير الدفاع لشؤون الموارد البشرية.

تود سفارة الجمهورية اليمنية بالقاهرة ان ترفع مجددا الى القيادة السياسة برئاسة فخامة الاخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الاعلى للقوات المسلحة والى شعبنا اليمني بخالص التعازي واصدق مشاعر المواساة .

وتؤكد في نفس الوقت بان حادثة الوفاة المشار اليها آنفا كانت قضاء وقدرا وليس لها اية صلة او علاقه بما تناقلته بعض وسائل التواصل الاجتماعي من اجتهادات لا اساس لها خاصة وان السفارة ومسؤوليها بتوجيهات من سعادة السفير الدكتور محمد علي مارم كانوا على اطلاع ومتابعة لنتائج الحادث وسير عملية التحقيق مع الجهات المعنية في مصر الشقيقة والذين يستحقون كل الامتنان والتقدير على ما بذلوه من جهود مشكوره منذ اللحظات الاولى ولم يبخلوا من تقديم كل مساعدة وعون لضمان سير الاجراءات القانونية بشفافية تامة وعلى الوجه الأكمل .

وامام هذا المصاب المؤلم يجدد الاخ السفير مارم باسمه وأعضاء السفارة وملحقياتها وأفراد الجالية تعازيهم ومواساتهم الى ابناء واسرة وأقارب الفقيد الراحل والى الشعب والوطن .

تغمد الله الفقيد الراحل بواسع الرحمة والرضوان وعصم قلوب الجميع بالصبر والسلوان .

انا لله وانا اليه راجعون.

أخبار ذات صله