fbpx
صحفي اصلاحي يكشف عن معلومات خطيرة حول طلب الإصلاح لجنوده عدم مقاومة مليشيا الحوثي
شارك الخبر

 

يافع نيوز – متابعة:

كشف صحفي اصلاحي عن معلومات هي الأخطر وتأكيدات عن خيانات حزب اصلاح ( اخوان اليمن ) للتحالف العربي.

الصحفي البارز سمير النمري كشف عن طلب حزب الاصلاح من شباب وجنود الجيش عدم مقاومة مليشيا الحوثي الايرانية.

وقال النمري في منشور بصفحته بشبكة التواصل الاجتماعي : ( نصحنا الشباب في الجيش الوطني من قبل عام أن يتوقفوا عن المشاركة في الجبهات ضد الحوثيين ) .

واعتبر ان ذلك بسبب ان السعودية والامارات ستكون لهم بالمرصاد عبر قصفهم بالطائرات. وذلك في حجة واهية تكشف مدى الاعترافات بخيانات حزب الاصلاح للتحالف العربي.

وفي تناقص آخر يرجع النمري طلب الاصلاح لجنوده بعدم مقاومة مليشيا الحوثي لما اسماه في منشوره ( التحالف السعودي الاماراتي يريد الحرب أن تستمر ولا تتوقف، ويريد أن يبقى الحوثي سلطة قوية حتى يستمر هيمنته على اليمن. ( الامر الذي يجعل من حزب الاصلاح يتهم السعودية والامارات بدعم المليشيا الحوثية وهذا ما يعبر عن غرابة في منطق حزب الاصلاح واعلامه حيث تواجه السعودية والامارات بكل قواتها وامكانياتها مليشيا الحوثي منذ اربع سنوات ومستمرة في المواجهة.

وكشف منشور النمري ان حزب الاصلاح يتبنى خيارات خارجة عن اهداف التحالف العربي كما وصف النمري التحالف بأنه ( احتلال لليمن ) حيث قال ( اذا اردنا كيمنيين استعادة دولتنا من الانقلاب الحوثي والاحتلال السعودي الاماراتي علينا البحث عن قيادة جديدة تحمل مشروعا وطنيا خالصا ).

 

أخبار ذات صله