fbpx
الكفيفان “محمد الحامدي وهدى مقدي ” أصوات إذاعية مميزة
شارك الخبر

بقلم /محمد باحميل

من استديوهات راديو سلامتك وبرنامج ساعة على الهواء يطل علينا الكفيفان الزميلان محمد الحامدي وهدى مقدي مساء كل اربعاء وفي جديدهما الحضور المميز وبالفكر الإذاعي المرهف وبالحس والبديهة الذي يريده السامع.

مساء اليوم وانا اتابع حلقتهما عبر الاثير فإذا بالثقافة تتصبص حبا وعشقا والاتصالات تتوالى على البرنامج طربا ونغما بالاعجاب على تقديمهما والإعداد الجيد الذي يحتويه برنامجهما.

اعجبني مداخلة المرأة التي قالت فيهما أنتما ثنائيا جميلا في تقديمكما وتلك المتصلة الشابة والطفلة الصغيرة معجبة هي الأخرى بالزميلان محمد وهدى.

هما كفيفان ولكنهما استطاعا أن يقدما برنامجا جماهيرها مباشرا مجتمعيا يناقش قضايا مجتمعية همتنا وتهم شرائح المجتمع في حضرموت وخارجها.

هما كفيفان ولكنهما وصل إلى قلوب جميع المستمعين بطريقة عفوية وجميلة واختصروا الطريق للوصول إلى اذن المستمع بسهولة دون تكلف.

لكما الحب والتقدير على ماتقدمونه من عمل اذاعي رائع وجميل عبر اثير راديو سلامتك بالمكلا والشكر موصول الى قائد دفة الإدارة وباقتدار الاستاذ الجميل النبيل صلاح أحمد العماري وجميع الزملاء بالراديو الذين أعطوا لهذة الشريحة الفرصة لتقديم مابوسعهما من ابداع وتفرد عبر الاثير.

أخبار ذات صله