رئيس انتقالي أبين يلتقي بالقيادات النقابية والنسوية ودائرة الشباب في زنجبار

 

 

يافع نيوز / أبين

التقى رئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة أبين، الشيخ عبدالله الحوتري، اليوم الثلاثاء،  في مقر القيادة المحلية بمدينة زنجبار بقيادة نقابة المعلمين والتربويين الجنوبيين، والقيادات النسوية ودائرة الشباب، بحضور نائبه  الأستاذ محسن عبد سعيد .

وفي الاجتماع ناقش، رئيس انتقالي أبين مع القيادات النقابية العمل المشترك، مؤكدا على  أهمية آلية العمل التنظيمي المتدرج، وعملية التنسيق بين قيادة المجلس الانتقالي والإدارات الجماهيرية والنقابات العامة في عملية إشهار المؤتمرات النقابية، والتنسيق مع منظمات المجتمع المدني لإنجاح العملية النقابية في كافة المديريات والمحافظات .

ومن جانبه، شكر الأستاذ قائد الجعدي رئيس اتحاد النقابات العامة، رئيس انتقالي أبين على تفهمه للعمل النقابي وآلية التنسيق المشترك بين النقابة والمجلس الانتقالي بالمحافظة والأمانة العامة .

ومن جانب آخر التقى بقيادة دائرة الشباب والطلاب في المحافظة واستمع إلى شرحا مفصلا عن مجمل أنشطة وفعاليات  عمل دائرة الشباب والطلاب، كما بحث مع القيادات الشبابية آلية تفعيل دورها على مستوى المحافظة والمديريات .

كما التقى القيادات النسوية وناقش معهن سُبل تعزيز دور المرأة والمراكز النسائية واستكمال المراكز النسوية والقطاعات في بقية المديرية.

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: