fbpx
ضابط في الأمن القومي عدن يتوعد مراسل الوكالة “الفرنسية” بالقتل والتصفية ويقتحم مسكنه بقوة السلاح
شارك الخبر

يافع نيوز  – خاص

اقدم ضابط في جهاز الأمن القومي وقوات مكافحة الإرهاب المدعو سند عبدالله بدر الميسري بمعية ثلاثة مسلحين مساء اليوم باقتحام مسكن خاص بزميل فواز منصر مدير تحرير موقع عدن الغد ومراسل وكالة “فرانس برس ” الكائن في مديرية المنصورة محافظة عدن والاعتداء عليه بالضرب والتهديد بالقتل .

وقال الزميل فواز منصر في بلاغ صحفي موجه لوزير الداخلية ونقابة الصحفيين :” ان ضابطا في جهاز الأمن القومي ومكافحة الارهاب و يدعى سند عبدالله بدر الميسري اقتحم عند نحو الساعة التاسعة والنصف مسكن الزميل فواز منصر الواقع بجوار مستشفى صابر بمعية ثلاثة مسلحين وقام بالاعتداء علية والسب والشتم له وحاول مع اصحابة المسلحين الاعتداء ضربي بإعقاب البنادق غير ان الزميل زيد السلامي تدخل ومنعهم من الاستمرار في الاعتداء.

 

واضاف :” لقد تم تهديدي بوجود زميلي زيد وصديقين هما فهمي الباحث ومجدي النقيب بالقتل حيث قال لي سند :” محد يقدر يحميك يافواز منصر مني سوف أقتلك وباتعرف من سند والله ماتقدر تعيش في عدن وباتشوف إذا بقتلك ام لا ويجب ان تعرف اذا ابلغت حد ايش بيكون ردي وقبل مغادرته المكان قام بقوة السلاح بمسح رسائل من جوالي وذلك بقوة السلاح و تتضمن تلك الرسائل تهديد بقتلي بعث بها خلال الاسابيع الماضية “.

وتابع :” بعد نصف ساعة من الشد والجذب والمهاترات بين سند وزميلي زيد السلامي غادر المدعو سند المكان متوعدا بقتلي وانا هنا احمل وزارة الداخلية وجهاز الأمن القومي وقوات مكافحة الارهاب المسؤولية الكاملة عن حياتي كما ادعو نقابة الصحفيين اتخاذ اجراءتها حيال تلك الاعتداءات .

 

واكد البلاغ ان المدعو سند قام بارسال رسالة قبل مغادرتة المنزل تتضمن :” انا مش سائل على الاخبار تفهم او ماتفهم لاحد يغرك بالكلام الكذب في إشارة الى ابلاغي ادارة أمن “.

مشيرا الى ان الزميل منصر يتعرض لتهديدات منذ اسابيع بالقتل من قبل المدعو سند وقد تعهد في ادارة البحث الجنائي في عدن على يد العقيد هادي عبيد مدير عام البحث الجنائي م /عدن على عدم تكرار ذلك لكن المذكور لم يبالي بالتعهد مستقويا بالجهاز المنتسب إليه .

 

أخبار ذات صله