محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
الصندوق الاجتماعي للتمنية يختتم الدورة التدريبية لبرنامج روافد عدن

يافع نيوز – عدن – محمد الثباتي – تصوير : حنان قيس.

اختتم صباح اليوم الثلاثاء بالمعهد التقني الصناعي في المعلا الدورة التدريبية لشباب روافد عدن بدعم من الصندوق الاجتماعي للتنمية وذلك لتدريب شباب عدن في البرنامج التدريببي لبناء قدرات الشباب الجامعين ضمن برنامج روافد لتسهيل ربطهم بسوق العمل.

حيث تم توزيع الشهادات  100 متدرب من شباب روافد عدن وكما تم تكريم المدربين في الدورة ، حيث تم اخد بالدورة العديد من المفاهيم والمهارات وتنمية القدرات الشباب ومنها ( مفاهيم وقضايا التنمية و منهجية البحث السريع بالمشاركة P.R.A وتشكيل اللجان و اساسيات الحاسوب) وذلك خلال الفترة من 12فبراير حتى 12 مارس 2019 م.

وقد حضر حفل الاختتام و توزيع الشهادات والتكريم كلا من مدير وحدة الدعم والتدريب  بالصندوق الاجتماعي في الجمهورية  الاستاذ / رمزي الشيخ وكما حضرت الاستاذة / عفاف احمد مديرة وحدة الدعم والتدريب بالصندوق الاجتماعي في عدن .

وخلال الحفل الذي ابتداء بتلاوة عطرة من القرآن الكريم ومن تم كلمة ترحيبية بالحاضرين وبعدها القاء كلمات المتدربين و المدربين وكلمة  للاستاذة عفاف واخيرآ كلمة الاستاذ رمزي الشيخ.

وسياق متصل تم عرض فلم قصير عن الدورة واهم المفاهيم التي تم التدريب فيها واهم النشاطات التي قام بها الطلاب خلال فترة التدريب.

والجذير ذكرة تعتبر الدورة الاولى للصندوق الاجتماعي وبرنامج روافد الذي تستهدف شباب الحضر والمدن حيث كان سابقآ يستهدف شباب الريف.

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
تابعنا على شبكات التواصل
القائمة البريدية

الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Partly Cloudy
05:3318:19 +03
TueWedThu
min 29°C
33/29°C
33/28°C
تويتر
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');