fbpx
التحدي يسطع في أول ظهور ويعبر النوبه في دوري الشهيد أحمد عبدالعظيم بالضالع
شارك الخبر
التحدي يسطع في أول ظهور ويعبر النوبه في دوري الشهيد أحمد عبدالعظيم بالضالع

 

الضالع/ رائد علي شايف:

تجلى فريق التحدي القادم من مديرية الأزارق في أول ظهور له على ملعب نادي النصر الرياضي وهو يحقق الفوز من أمام شقيقه فريق النوبه من الجليلة وبثلاثية دون رد ضمن منافسات المجموعة الثانية لدوري الشهيد البطل أحمد عبدالعظيم.

شوط اللقاء الأول أنتهى لمصلحة شباب التحدي بعد رأسية جميلة للنجم رياض عبدالجبار الذي استغل عرضية متقنة لم يتوانى في إرسالها إلى الشباك مانحا افضلية النتيجة لفريقه.

وفي الشوط الثاني واصل التحدي هجومه وقاد ثلاثي المقدمة رضوان ورياض وعصام هجمات عدة مرر في إحداها رضوان كرة رائعة لتجد القناص رياض عبدالجبار الذي تابعها في الشباك معززا النتيجة بالهدف الازرقي الثاني،قبل أن يقضي النجم رضوان علي رضوان على آمال النوبه بتسجيل الهدف الثالث للتحدي الذي انتهت عليه وقائع المباراة، وينال اللاعب رياض عبدالجبار جائزة أفضل لاعب في المباراة المقدرة بمبلغ خمسة آلاف ريال.

أدار اللقاء تحكيميا في الساحة الحكم علي الجعدي وساعده على الخطوط جهاد فارع وعبدالرحمن النقيب

وكان قد سبق المباراة لقاء كروي ضمن منافسات فئة البراعم جمع المدينة مع الجليلة في مباراة ممتعة انتهت بالتعادل الإيجابي بثلاثة أهداف في كل شبكة ليتقاسم الفريقان المستوى والنتيجة ونقاط المباراة فيما حصل لاعب الجليلة سعيد جميع على جائزة أفضل لاعب.

أخبار ذات صله