محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
محافظ سقطرى يدشن استلام المنحة المقدمة من السعودية لميناء سقطرى

يافع نيوز – سقطرى – خاص.
دشن محافظ محافظة أرخبيل سقطرى الأستاذ رمزي محروس صباح اليوم استلام رافعات نقل البضائع  المقدمة من البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن  لميناء المحافظة.
وفي التدشين قال محروس ان وصول مثل هذه الرافعان الى ميناء المحافظة يساهم بشكل كبير في حل مشكلة تاخر السفن في الميناء كماسيلعب دور في تفريغ البضائع الواصلة اليه من السفن وان هذه المعدات اتت بعد دراسة موفقه من قبل الاشقاء في المملكة العربية السعودية ممثلة بالمكتب السعودي لتنمية واعمار اليمن لإحتياجات المحافظة.
تاتي هذه المساعدات كجانب من اهتمام الاشقاء في المملكة العربية السعودية المتمثلة بخادم الحمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عده الامير محمد بن سلمان في تنمية وإعمار اليمن.
كما اشاد محروس بدعم  المملكة العربية السعودية للمحافظة بتنفيذ من المكتب السعودي لتنمية وإعمار اليمن واضاف ايضا اننا نتشرف بأن أول مكتب إعمار اليمن بداء من سقطرى ثم المحافطات الاخرى.
واضاف ان هذه المساعدات تاتي كدفعة اخرى بعد  المساعدات التي تم تدشينها سابقاً في عدة مجالات منها  الصحة والتربية والكهرباء والمياه وفي مجال الثروة السمكية والميناء  موضحاً ان السلطة المحلية في المحافظة مستعدة على تذليل الصعاب امام الداعمين بناءً على توجيهات فخامة  رئيس الجمهورية المشير عبد ربه منصور هادي.
هذا وقام محافظ المحافظة والحاضرين بجوله تفقدية في الميناء  واطلعوا على سير  اعمال الصيانه للأجزاء المتضررة للميناء جراء الآعاصير التي ضربت الجريرة موخراً.
حضر التدشين مدير مكتب البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن المهندس طارق بن مقبول الزايدي وقائد قوات التحالف العربي في المحافظة العميد بحري ركن عبدالله القحطاني ووكيل المحافظ لشؤون الجزر رائد الجريبي ومدير الميناء في المحافظة.
وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
تابعنا على شبكات التواصل
القائمة البريدية

الطقس في عدن
الطقس في عدن
30°
Clear
05:3318:19 +03
WedThuFri
33/29°C
32/28°C
33/28°C
تويتر
فيسبوك
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');