البرنامج السعودي يدشن تسليم معدات لميناء سقطرى

 

يافع نيوز / سقطرى

 

دشن البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن صباح اليوم تسليم معدات لميناء سقطرى وهي عبارة عن كرين وفور كليفت.

وبمشاركة السلطة المحلية في المحافظة المتمثلة بامحافظ المحافظة الاستاذ رمزي احمد سعيد محروس مع مدير مكتب البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن في المحافظة المهندس طارق بن مقبول الزايدي.

وبحضور قائد قوات التحالف العربي في المحافظة العميد بحري ركن عبدالله القحطاني ووكيل المحافظ لشؤون الجزر الوكيل رائد الجريبي ومدير عام ميناء أرخبيل سقطرى الاستاذ محمد سالم.

هذا وعبرت السلطة المحلية عن شكرها وتقديرها للاشقاء في المملكة العربية السعودية حكومة وشعب.

كما شكرت السلطة المحلية أهتمام سعادة السفير محمد آل جابر المشرف العام على البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن مشيده بمشاريع البرنامج في شتى القطاعات بالمحافظة.

وثمنت السلطة المحلية مشاريع البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن في المحافظة موكده أنها تدلل الصعاب للاشقاء في البرنامج السعودي لسير عجلة التنمية في المحافظة.

من جانبه أكد مدير مكتب البرنامج السعودي لتنمية واعمار اليمن بأن المشرف العام على البرنامج السعودي سعادة السفير محمد سعيد آل جابر يولي أهتمامه في محافظة أرخبيل سقطرى في شتى القطاعات وخاصة القطاعات دات الاولوية.

وأوضح الزايدي أن تلك الدعم يأتي لتخفيف المعانة عن أشقائنا اليمنيين في سقطرى ولمساعدات السلطة المحلية في سرعة تفريغ الاعمال الاغاثية والمساعدات الانسانية في ميناء محافظة أرخبيل سقطرى.

من / عبدالرحمن جسفي

 

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: