fbpx
يتخلله إقامة دوري للبراعم وآخر للقدامى .. اللجنة المنظمة تقر 5مارس موعدا لانطلاق دوري الشهيد أحمد عبدالعظيم بالضالع
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف
أجرت اللجنة المنظمة للدوري الكروي الذي سيحمل اسم الشهيد أحمد عبدالعظيم  القرعة بين الفرق المشاركة في اجتماع لها عصر أمس الأول الاربعاء في مقر نادي النصر الرياضي بمنطقة الجليلة مديرية الضالع.
وترأس الاجتماع رئيس اللجنة المنظمة للدوري الكابتن الاستاذ خليل العلوي وبحضور عضو اللجنة الاستاذ علي الجعدي وممثلين عن الفرق المشاركة التي بلغ عددها 12 فريق وزعت على ثلاث مجموعات.
واسفرت القرعة عن تواجد فرق ” الوعرة والمدسم والجليلة والكاميرون”،فيما ضمت المجموعة الثانية فرق:” ذخار والعرشي والمدينة وزبيد”، وجاء في المجموعة الثالثة فرق:”الحود وشكع والكبار والغول”.
وأكد رئيس اللجنة  المنظمة على أهمية المشاركة الشعبية الواسعة لانجاح الحدث الرياضي الكبير وفاء لتضحيات الشهيد البطل وكل شهداء الضالع والجنوب،مشيرا إلى أن أن الدوري سينطلق بتاريخ 5 مارس القادم على أن يحتضن ملعب نادي النصر الرياضي منافساته الكروية.
وكشف الكابتن خليل العلوي أن هنالك دوري خاص سيكون لفئة البراعم يشارك فيه 8 فرق كروية هي ” التسامح والجنوب و14 أكتوبر والتصالح و30 نوفمبر والشهداء والثورة والاستقلال”،حيث ستقسم الفرق المشاركة إلى مجموعتين على أن تلعب بتوقيت الثانية بعد الظهر وقبل توقيت مباريات الدوري الرسمي التي ستقام عند الرابعة عصرا ابتداء من الخامس من مارس القادم، إلى جانب إقامة دوري لفئة القدامى بمشاركة اربعة أندية  هي ” الصمود والنصر والوصل والمجد”.
هذا وأقيمت على هامش إجراء القرعة مباراة على كأس أربعينية الشهيد جمعت فريقا الوعره وغول سبوله وأنتهت بفوز فريق الغول الذي تسلم الكأس من مدير عام مديرية الضالع ورئيس المجلس الانتقالي بالمديرية عبدالواسع صالح أحمد وسط حضور رئيس وأعضاء اللجنة المنظمة للدوري وعددا من الشخصيات الاجتماعية والرياضية وجمهور غفير.
أخبار ذات صله