fbpx
الهلال الإماراتي يواصل تسيير القوافل الإغاثية للمناطق الصحراوية بمديريات شبوة
شارك الخبر

 

يافع نيوز / شبوة / مروان الخليفي 

سيّرت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي قوافل إغاثية عبارة عن سلال غذائية لذوي الدخل المحدود بعدد من مديريات محافظة شبوة، وذلك في إطار استمرارا البرنامج الإنساني الذي تقوم به الهيئة ضمن سلسلة من الحملات نفذتها للدعم الإنساني في عموم محافظة شبوة، إضافة لوصول فريق الهيئة إلى مناطق نائية مكتظة بالأهالي تعاني الأسر فيها من وضع إنساني ومعيشي صعب للغاية.

وخلال الفترة من 6 فبراير إلى 11 فبراير وزع فريق الهيئة عدد “1400” سلة غذائية تحتوي على المكونات الرئيسية للغذاء في المناطق الصحراوية بمديريات نصاب وعسيلان بمحافظة شبوة، مستهدفه اكثر من “8120” فردا من الاسر الفقيرة والمحتاجة، شملت الاحتياجات الأساسية من المواد التموينية الضرورية.

واسهمت تلك المساعدات الغذائية في مساعدة الكثير من الأسر والأهالي، وخففت من معاناتهم جراء تدهور اقتصاد البلاد وارتفاع اسعار المواد الغذائية والاحتياجات المجتمعية.

وأشاد المستفيدون من قوافل المساعدات بما تقدمه دولة الإمارات العربية المتحدة من مساعدات في مختلف المجالات، خاصة ما يمس منها حياة الناس المعيشية بشكل مباشر، وذلك عبر ذراعها الإنسانية هيئة الهلال الأحمر الإماراتي.

الجدير بالذكر إن هيئة الهلال الأحمر الإماراتي قد وزعت خلال عام التسامح عدد “4292” سلة غذائية، استفاد منها اكثر من “28887” فرد.

أخبار ذات صله