آخر الاخباراخبار لحجصحافة نت فقطمجتمع مدني

بدعم من الاتحاد الأوربي منظمة كير تختتم ورشة القيادات الثانية بردفان

 

ردفان/رائد علي شايف

اختتمت منظمة كير العالمية أمس الاثنين الموافق ١١ فبراير ٢٠١٩م، ورشة التواصل المجتمعي وفض النزاع وآلية الادخار والإقراض بمحافظة لحج للمجموعة الثانية.

واستهدفت المرحلة الثانية مديرية الملاح بردفان حيث تم تدريب قيادات مجتمعية لعدد من القرى الخاصة بمركز عقيب بالملاح ومركزي ظاهرة البكري والثمري،بمشاركة ( ٢٢ ) مشارك ومشاركة.

هذا وعبر المشاركين أن هذه الورشة كان لها دورا كبيرا في تجديد النشاط لديهم والتعرف على أساليب وطرق جديدة لا شك أنها ستساعدهم في ممارسة القيادة على المستوى الشخصي والأسري والمجتمعي.

وقال المشاركون أنهم تعلموا أشياء مهمة في طريقة تكوين مجاميع الإدخار والإقراض وفق معايير معينة وطرق فض النزاع وكتابة التقارير والمحاضر.

من جهته أثنى استشاري التدريب الأستاذ ميعاد محمد جمن على الدور الكبير الذي تقوم به مدير البرامج في منظمة كير العالمية المهندسة ماجده موسى أحمد بمعية مدير المشروع المهندس ياسين إقبال ياسين في نجاح ورشة العمل التدريبية الثانية للقيادات والمتابعة والتنسيق من قبل المهندسة منار محسن أحمد ضمن مشروع بناء المرونة والاستجابة لأزمة الغذاء والتغذية في اليمن.

وتقدم جمن في ختام حديثة بالشكر لكافة فريق العمل ومؤسسة روابي ردفان التي أقيم فيها التدريب بحضور المنسق طارق عبدالرحمن وضابط الميدان والمشرف العام الورشة المهندسة منار محسن أحمد والضباط الميدانيين عبد الرحمن السقاف وقاسم أحمد ومحسن العزيبي .

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: