fbpx
الرئيس هادي يشيد بمواقف وتضحيات الإمارات ويقول أنها ستظل حاضرة في ذاكرة ووجدان شعبنا
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص.
أشاد الرئيس عبدربه منصور هادي بمواقف وتضحيات الأشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة ،وامتزاج الدماء الأخوية الزكية في ميادين البطولة والشرف لنصرة الشعب اليمني والدفاع عن الهوية العربية في مواجهة قوى التمرد والانقلاب من المليشيا الحوثية الايرانية ومن يواليها.
جاء ذلك خلال لقائه اليوم في الرياض ، بسفير الامارات لدى اليمن سالم الغفيلي.
وحسب وكالة الأنباء اليمنية سبأ فقد أكد الرئيس هادي على عمق ومتانة العلاقات الاخوية المتميزة التي تربط اليمن بالأشقاء في دولة الامارات العربية المتحدة والمبنية على اواصر الاخوة ووحدة الهدف والدم والمصير المشترك.
ونقلت الوكالة عن الرئيس قوله “ان المواقف الصادقة والعلاقات الأخوية ستظل حاضرة في ذاكرة ووجدان شعبنا اليمني على الدوام تجاه الاشقاء في دولة الامارات ودول التحالف العربي الداعم لليمن وشرعيته بقيادة المملكة العربية السعودية”.
وقالت الوكالة ان الرئيس هادي حمل السفير الاماراتي نقل تحياته الى اخوانه قادة دولة الامارات العربية المتحدة، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، ونائب رئيس الدولة رئيس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.
وحسب سبأ فقد عبر السفير الإماراتي عن سروره بهذا اللقاء الذي يأتي في إطار التشاور وتمتين العلاقات الأخوية المتميزة بين البلدين والشعبين الشقيقين.. ناقلاً لفخامته تحيات قادة دولة الامارات العربية المتحدة ممثلة بسمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ،ونائب رئيس الدولة رئيس الوزراء حاكم دبي صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، وولي عهد ابوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.
أخبار ذات صله