fbpx
طيار يمني يكشف معلومات جديدة عن مجزرة المعجلة بأبين التي ارتكبتها امريكا والجيش اليمني عام 2009م
شارك الخبر

 

يافع نيوز – خاص:

كشف طيار يمني  عن معلومات جديدة عن مجزرة المعجلة بابين حينما اوكات له مهمة الاستطلاع في المعجلة بعد الضربة التي نفذتها الولايات المتحدة الامريكية بمساندة الجيش اليمني ” نظام صنعاء ‘” بمحافظة ابين عام 2009م وراح ضحيتها 41 مدني منهم 21 طفل و14 إمرأة.

 

ورصد ” يافع نيوز ” منشور للطيار اليمني ” طلال الشاوش” نشره بصفحته بالفيس بوك قال فيه: ” لن أنسى محرقة قرية المعجله أبين”.

وأكد الطيار الشاوش بقوله : ” المعجلة ضربتها أمريكا و يعلم الله أنهم مدنيين وأطفال ونساء وظهر عفاش وأوباما يهنئون الجيش اليمني بالضربة الإستباقية “.

وأضاف الشاوش في منشوره الذي نشره بتاريخ 9 فبراير الجاري ورصده ” يافع نيوز ” قائلاً: “يومها لم أعرف إلا لما أعطيت لي أوامر بالاستطلاع أنا والشهيد العقيد طيار عتيق الاكحلي حيث لا زال مشهد القرية تحترق لم تمحى من ذاكرتي”.

ووقعت مجزرة المعجلة بمحافظة أبين الجنوبية صباح يوم 17 ديسمبر 2009م حيث زعمت الولايات المتحدة الامريكية والحيش اليمني ان المستهدفين عناصر بالقاعدة غير ان القصف استهدف المدنيين وتسبب باكبر مجزرة ينصف ضمن مجازر الابادة الجماعية .

وتمت المجزرة عندما قامت بوارج أمريكية بقصف قرية المعجلة بابين بصواريخ كروز من نوع توماهوك كروز BGM – 109D واستشهد فيها 41 من السكان المدنيين بينهم 14 من النساء و21 طفلاً والمئات من الجرحى.

أخبار ذات صله