محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
هنا عدن .. انطلاق إذاعة

 

افتتاح إذاعة هنا عدن خطوة متاخرة انتظرناها كثيرا ، لكنها انتصار لا تقل عن الانتصار العسكري فالمعارك الإعلامية لا تقل هوادة عن المعارك العسكرية التي حققت لنا جميعا اول انتصار وها انت الْيَوْمَ تسعدنا بنصر آخر حلمنا به كثيرا اخي القائد .
سيدي الرئيس لن أخفيك بأنني قرأت الكثير من الانتقادات لهكذا خطوة لكنني كلي ثقة فيك فحيث ما سلكت ستجدنا معك لثقتنا بالقيم و المبادئ التي تحملها وتاريخك النضالي الناصع فلهذا نحن معك بكل خطواتك و اعمالك و قراراتك فلا أخفيك بأنني ارى ملامح وطني بين عينيك .
لا ننكر ضعف الاعلام الجنوبي بشكل عام و الانتقالي بشكل خاص لكننا نرى هذا الإنجاز خطوة في المسار الصحيح ، فيكفينا بأن يكون للانتقالي صوت يحاكي الناس ويبين لهم حقيقة الأحداث فترك الساحة الإعلامية للصحافة الصفراء امر مثير للسخرية و القرف .
لم نعد بحاجة اللقاء مع عيدروس ومعرفة حجم الإنجاز فقط نتابع اقلام و مواقع وصحف الأعداء فبقدر الإنجاز يكون العويل والشتم ومحاولة التقليل من هكذا عمل ، هم يخافون من عيدروس القائد لانه لا يتحدث كثيرا ، فكلامه إنجازات وأقواله إنجازات فَلَو كانت إنجازاته ترعبهم فصمته يرعبهم اكثر ولهذا انا معه .
#عادل_حمران
شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
33°
Partly Cloudy
05:4218:29 +03
WedThuFri
min 30°C
34/30°C
34/29°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');