آخر الاخبارأخبار الجنوباخبار الواجهة الرئيسيةاخبار شبوةصحافة نت فقط

ضباط وأفراد محور عتق شبوة يواصلون اعتصامهم ويصدرون بيان يطالب بضم المحور الى المنطقة الرابعة

 

يافع نيوز – خاص:

جدد ضباط وافراد محور عتق مناشدتهم بضرورة نقل محور عتق بشبوة وجميع وحداته الى المنطقة العسكرية الرابعة وابعاده عن المنطقة العسكرية الثالثة التابعة لمأرب.

وقال بيان صدار عن مخيم اعتصام العسكريين من منتسبي محور عتق والوحدات التابعة له تلقى “يافع نيوز ” نسخة منه: نحن ضباط وافراد محور عتق نطالب الاخ الرئيس المشير/ عبدربة منصور هادي، بنقل محور عتق شبوة وجميع وحداته الى المنطقة الرابعة إذا لم تمنحوا منطقة مستقلة للالوية  بشبوة،  وذلك نظرا لما نتعرض له من تعسف من قبل المدعو محمد علي المقدشي وقيادة المنطقة الثالثة.

واضاف البيان: حيث ان المنطقة العسكرية الثالثة لم تسلم محور عتق أي عتاد عسكري منذ أن تم تعيين اللواء الركن/ ناصر النوبه لقيادة محور شبوه واللواء٣٠ مشاة في المحافظة، ومن ثم تعين العقيد / عزيز ناصر العتيقي وتاخير رواتب المحور لـ” 9 شهور لعام 2018 وعام2017 ستة اشهر ـ وعام 2016 ستة اشهر” وهذا يدل على إعاده سياسة الاقصاء الذي انتهجها عفاش وتدميرهم للمحور والالوية العاملة بالمحافظة، وبتقاعس  من قائد المحور عزيز ناصر.

واكد البيان بقوله: فقائد المحور يستلم ثمن سكوته التغذية والمحروقات ومخصصات شخصية من قبل قيادات المنطقة وتوجيهات علي محسن الاحمر لتدمير اي الوية جنوبية..

وأختتم البيان: اننا نطالب الجهات المعنية بعدم التاخير حتى لانضطر لخيارات اخرى لا تحمد عقباها..

*صادر عن / مخيم اعتصام العسكريين منتسبي محور عتق والوحدات التابعة له.

مقالات ذات صلة

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: