fbpx
القيادات المحلية بانتقالي مديريات لحج يهنئون رئيس انتقالي المحافظة الجديد ويشيدون بدور سلفه
شارك الخبر

 

يافع نيوز – لحج:

قدمت القيادات المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بمديريات محافظة لحج التهاني لرئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي بالمحافظة رمزي عبدالله ناصر الشعيبي المعين حديثا من رئيس هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي الرئيس عيدروس الزبيدي.

واعتبرت قيادات الانتقالي بمديريات المحافظة ان التعيين كان خير خلف لخير سلف مقدرين رئيس انتقالي لحج السابق د. فضل هماش على ما قدمه.

وهنئت قيادة الانتقالي بتبن الاخ المناضل رمزي بمناسبة تعيينه رئيس القياده المحليه المجلس الانتقالي محافظة لحج ونيله الثقه التي منحها له الاخ المناضل عيدروس قاسم الزبيدي رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي.

كما تقدمت مديريات الحوطة وطور الباحة والمضاربة بالصبيحة التهاني للتعيين الجديد في قيادة المحافظة بهذا التعيين مهنئة رئيس انتقالي المحافظة رمزي الشعيبي بنيل ثقة رئيس المجلس الانتقالي متمنيم له التوفين ومقدمين شكرهم لسلفه . فضل هماش .

وباركت القيادة المحلية للمجلس الأنتقالي الجنوبي في مديريةالمسيمير محافظة لحج قرار رئاسة المجلس الأنتقالي الجنوبي والذي قضى بتعيين القيادي الشاب في الثورة الجنوبية المحامي رمزي عبدالله ناصر مثنى رئيسا للقيادة المحلية في محافظة لحج..

مؤكدة وقوفها معه والعمل لما يخدم خارطة الثورة الجنوبية وسياسة المجلس الأنتقالي في لحج والجنوب عامة فالقيادي رمزي عبدالله هو أحد القيادات الشبابية التي زخرت بها محافظة لحج وأفرزتها بفخر خلال مراحل الثورة الجنوبية المباركة وهو قيادي له بصماته واسهاماته الثورية المجتمعية الوطنية في محافظة لحج والجنوب على وجه العموم*

وقالت القيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي مديرية يهر م/لحج نبارك ونهنا الاخ المناضل رمزي عبدالله ناصر الشعيبي بتعيينه رئيسا” للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي الجنوبي محافظة لحج بقرار من رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي اللواء عيدروس الزبيدي، متمنين له التوفيق والنجاح في مهام عمله لقيادة وادارة القيادة المحلية لانتقالي المحافظة، ونؤكد على أن نكون عونا” وسندا” له في تنفيذ المهام الموكله اليه من هيئة الرئاسة والامانه العامه بالعمل الوطني الجنوبي التحرري، والعمل بروح الفريق الواحد وتنفيذ المهام الموكله إلينا منه ومن هيئة الرئاسه، ونقول انه خير خلف لخير سلف متمنين له التقدم والنجاح.

كما نتقدم بالشكر والتقدير لسلفه المناضل الدكتور فضل هماش عضو الجمعية الوطنية متمنين له دوام الصحة والعافية، راجين من هيئة الرئاسة اعطائة منحه علاجية والاهتمام به لما يعانيه من ازمات قلبيه، شاكرين ومقدرين كل الجهود التي بذلها خلال المرحلة السابقة بكل منعطفاتها النضاليه والزمنيه الصعبه والامكانيات الشحيحه الا انه اثبت واقع ملموس بكافة مديريات المحافظة متمنين له الصحه والتوفيق في مهام عمله المستقبلي.

كما تقدمت قيادة لبعوس بتهانيها قائلة:  لمن دواعي سرورنا في القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية لبعوس يافع م/لحج ان ننقل تهانينا وتبريكاتنا للاخ المناظل رمزي عبد اللة ناصر مثنى الشعيبي رئيسا ا لقيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة لحج بموجب قرار رئيس المجلس الانتقالي الرئيس عيدروس قاسم الزبيدي الصادر يوم امس وذلك خلفا للاخ العزيز الدكتور فضل هماش.

 

واضافت واننا في الوقت الذي نهنئ الاخ المناضل رمزي بهذا التعيين فاننا واثقين كل الثقة من قدراته وامكانياته في قيادة المجلس الانتقالي في المحافظة وفي قيادة نضال ابناء المحافظة للوصول للهدف الذي ينشدة شعبنا في الجنوب عموما وجماهير محافظة لحج جزء من ذلك الا وهو استعاد دولة الجنوب والتحرير والاستغلال واننا اذ نرحب بالقيادي الاخ رمزي الشعيبي لقيادة نشاطات القيادة المحلية للمجلس الانتقالي في المحافظة لايسعنا في هذا المقام الا ان نتقدم بالشكر الجزيل والعرفان لما قدمة للمحافظة الاخ المناضل الدكتور فضل هماش في قيادتة لهيئات المجلس الانتقالي بالمحافظة خلال فترة تحملة للمسؤلية والذي قام بواجبة بكل نشاط وهمة وباقتدار لذا فاننا في القيادة المحلية في مديرية لبعوس يافع نرحب ترحيبا حارا بالاخ رمزي ونؤكد باننا سنكون عوناوسندا الى جانبة والعمل يدا بيد في المحافظة خلال الفترة القادمة ان شاء اللة ونتمنى لة التوفيق والنجاح في مهامة الجديدة واللة الموفق .

 

بدرها مديرية المفلحي اصدرت بيان جاء فيه:  تهني وتبارك القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية المفلحي للاخ المناظل: رمزي الشعيبي بمناسبة تعينه رئيس للقيادة المحلية للمجلس الانتقالي محافظة لحج وذلك وفقآ للقرار الصادر عن الرئيس القائد اللواء عيدروس الزبيدي .

 

واضافت بهذه المناسبة تامل القيادة المحلية من المولئ سبحانه وتعالئ التوفيق والنجاح للاخ المناظل رمزي الشعيبي في مهامه وفي قيادة انتقالي محافظة لحج الئ بر الامان ونؤكد ان القيادة المحلية مديرية المفلحي ستكون سندآ وعونآ للاخ الشعيبي في تحقيق النجاح وان العام الحالي 2019م عام التمكين عام الانتصارات العظيمة عام الاستقلال واستعادة الدولة الجنوبية وعاصمتها عدن باذن الواحد الاحد.

كما تبعث القيادة المحلية للمجلس الانتقالي مديرية المفلحي رسالة الشكر والعرفان للاخ الدكنور فضل احمد هماش الذي وضع اللبنات الاساسية للمجلس الانتقالي في محافظة لحج ومديرياتها وكذلك لكل الجهود الطيبة التي قدمها خلال فترة قيادة المحافظة ونتمنئ من المولئ سبحانه وتعالئ ان يمنحه الصحة والعافية ونامل من الهيئة العليا لقيادة مجلسنا الانتقالي ان تكن سندآ له وللظرف الصحي الذي يعانيه .. تلك هي الروح النظالية التي يجب ان يجسدها ابناء الجنوب

وفق الله الجميع لما فيه الخير والسداد نحو الهدف المنشود.

* السيرة الذاتية لرئيس القيادة المحلية للمجلس الانتقالي بمحافظة لحج:

رمزي عبدالله ناصر مثنى من مواليد المسيمير محافظة لحج 1983 متزوج لديه خمسة من الأولاد ،
ماجستير في القانون الدولي جامعة عدن .

من مؤسسي الحراك الجنوبي السلمي منذ انطلاقته في العام 2007 يعتبر من مؤسسي جمعية العاطلين عن العمل في  مديرية المسيمير والتي انطلقت بداياتها لتعم اغلب المحافظات الجنوبية كبداية حركة رافضة ممارسات الاحتلال اليمني وكان نائباً للرئيس فيها  ، كما شغل صفة نائب رئيس مجلس الحراك في مديرية  المسيمير    ثم رئيس مجلس الحراك فيها ،

في العام 2009 كان  ضمن المؤسسين للحركة الشبابية والطلابية لتحرير واستقلال الجنوب بمعية الشباب المناضلين في محافظة لحج لينتخب  رئيسا لها في انعقاد مؤتمر الحركة الشبابية والطلابية في محافظة لحج ،

واصل مسيرته النضالية بنجاح وفي الحرب الأخيرة التي شنتها مليشيات الحوثي وحليفه عفاش على الجنوب شغل صفة الناطق الرسمي للمقاومة الجنوبية في محافظة لحج بقرار القيادة العلياء للمقاومة الجنوبية.

له مشاركات فاعلة في الحرب الأخيرة في المقاومة الجنوبية  ضد مليشيات الحوثي وعفاش في المسيمير ، والضالع ، والعند .

كما انتخب رئيس لجنة الشباب والرياضة في الجمعية الوطنية في المجلس الانتقالي الجنوبي ،

ثم وبقرار رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي رئيسا للقيادة المحلية  للمجلس الانتقالي في محافظة لحج

كما وله مشاركات وإسهامات إيجابية في الجانب الاجتماعي وله أدوار مميزة في الحفاظ على اللحمة الوطنية الجنوبية.

 

أخبار ذات صله