محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
نصيحة إلى الرئيس هادي ومن يحيطون به

 

أنا اتوقع ان خاطرتي هذه ستصل للجهات المعنية عن طريق بعض من بقي فيهم نبض المشاعر الدينية والوطنية.
فقط أقول لفخامة الرئيس ومن يحيطون به من كبار القوم..
هل تحسبون حسابا لما بعد الموت..أو بعد مغادرة السلطة ان بقي لكم من العمر بقية..؟!
هناك من يحيطون بكم أومن قمتم بتعينهم في العديد من المفاصل الهامة.. يعبثون بأموال الشعب في كل المواقع الإيرادية من بنوك وهيئات أراضي ومواقع سياحيه تجارية ومواني الخ…ومافضيحة البنك المركزي للسمرة بالعملة والوديعة السعودية ببعيدة عنكم..!
بينما هناك من ينتظر فقط تذاكر سفر أو مبلغ مالي للعلاج أو معاش شهري يصلهم بانتظام أو مساعدة تعينهم على قضاء الدين أو منحة للدراسة أو غير ذلك,! ومن هولاء من نعرفهم يقدّمون للوطن بشكل عام الكثير من الخير أكثر من بعض القيادات الذين يتربعون على الكراسي ويحملون الرتب العالية والألقاب  الكرتونية…نحن في وطن خراب تتناهشه عصابات التسابق على النهب والبسط العشوائي وتوزيع الأراضي والمغالاة بسعرها والتضييق على الشرفاء بشكل لم نراه حتى في عهد الرئيس السابق صالح رغم كل أخطأ نظامه..!
أخي فخامة الرئيس ومن يحيطون به… لم يعد في العمر الكثير فاحسنوا فيما بقي يغفر لكم ماقد مضي….فكل يوما يغادر من بينكم قيادي.. وتذكروا أين كان الرئيس السابق ومن يحيطون به وكيف أصبحوا وأمسوا..!!
من يحجزونكم عن مافيه الخير لوطنكم, وعن تبني الشرفاء والوجوه النظيفة ويدفعونكم لتعين بعض الوجوة الفاشلة المكررة, وعرقلتكم عن قرارات وخطوات تجعل لكم التقدير  لايريدون لكم الخير.. غير الذهاب إلى كتابة تاريخا أوله ونهايته ممهورا بدعوات المظاليم في الوطن الجريح..!
وسيكون العديد منهم أول من يتخلى عنكم أو يتبرى من فترة حكمكم بعد مغادرتكم أن بقي شيئًا من أعماركم أو عند وفاتكم وتشييع جنائزكم وحث التراب عليكم قبل الانصراف سريعا ومغادرة قبوركم وترككم لوحدكم تواجهون حسابكم…!
 خاطرتي نصيحة للخير
وليست خاطرة للتشهير
علي بن شنظور(ابوخالد)
4 فبراير 2019م
شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Sunny
05:4917:41 +03
MonTueWed
32/27°C
32/27°C
32/27°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');