fbpx
مناقشة سير عملية تنفيذ مشاريع الكهرباء بمديرية غيل بن يمين
شارك الخبر

يافع نيوز – غيل بن يمين – خاص.
عقد صباح اليوم السبت بعاصمة مديرية غيل بن يمين لقاء هام جمع كلا من مدير عام مديرية غيل بن يمين الاستاذ صالح مولى الدويلة، ومدير عام مؤسسة كهرباء الوادي المهندس عبدالقادر الجنيد، والقائم باعمال مدير عام كهرباء الريف المهندس رمزي بن سويلم، وبحضور المقاول صالح سعيد باعباد واداريين ومهندسين من مؤسسة كهرباء الوادي وكهرباء الريف.  وقد كان اللقاء لمناقشة بعض الامور العالقة والية سير عملية تنفيذ مشاريع الكهرباء بمديرية غيل بن يمين والتي يقوم بتنفيذ عقودها المقاول صالح سعيد باعباد.
كما كرّس اللقاء جٌل مافيه حول كيفية تجاوز كل العوائق الفنية والسير بهذه المشاريع وفق اعمال فنية سليمة وبسرعة انجاز واستكمالها ليتم توصيل التيار فيما بعد للمستفيدين من هذه المشاريع.
كذلك تم مناقشة كيفية الخروج بصيغة تنسيقية بين مؤسسة كهرباء الوادي وكهرباء الريف عبر مهندسين من الطرفين يقوموا بالاشراف على سير عملية تنفيذ هذه المشاريع الجديدة.
كما جرى خلال هذا اللقاء نقاش بين السلطة المحلية بالمديرية ومؤسسة كهرباء الوادي حول مديونية المواطنين والمحلات التجارية من استهلاك التيار الكهربائي ومشكلة الضعف الشديد في عمليات التسديد من قبل المستفيدين من التيار الكهربائي بالمديرية.  وتم الخروج برؤية واتفاق حول ذلك منها القيام بحملة قطع للتيار الكهربائي عن الممتنعين.
بعد ذلك توجه المجتمعين لزيارة بعض المواقع التي يجري تنفيذها وذلك من اجل الاطلاع على سير العمل فيها ومدى موافاته للمواصفات الفنية.
حضر اللقاء مدير مكتب المدير العام بمديرية غيل بن يمين وبعض المواطنين المستفيدين من هذه المشاريع.
* إعلام المديرية .
أخبار ذات صله