fbpx
محافظ سقطرى يفتتح اقسام الطوارئ والعمليات في مستشفى خليفة بن زايد (صور)
شارك الخبر

يافع نيوز – سقطرى – خاص.
‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏‏افتتح محافظ محافظة ارخبيل سقطرى الاستاذ رمزي محروس بمعية الشيخ سلطان الحميري رئيس الوفد الإماراتي والشيخ خلفان المزروعي مندوب مؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان ، ظهر اليوم قسم الطوارئ والعمليات في مستشفى خليفه بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية بالمحافظة.
وفي حفل الإفتتاح رحب بن محروس بالوفد  الواصل من الامارات الى سقطرى لحضور الافتتاح بقيادة الشيخ سلطان الحميري ، كما اشاد بالدور الإنساني والتنموي الذي تقدمة دولة الإمارات العربية المتحدة عبر ذراعها مؤسسة خليفة بن زايد للاعمال الانسانية والهلال الاحمر الإماراتي الهادفتان الى خدمة أبناء سقطري والتخفيف من معاناتهم مشيراً الى ان هذا ليس بغريب عن دولة الامارات التي تعتبر سبّاقة في الاعمال الانسانية في المحافظة.
كما عبر بن محروس عن سعادته لهذه الإفتتاح الذي يعتبر نقلة نوعية في العمل الطبي في المحافظة والذي من شأنه يساهم في تخفيف من معانات المرضى وبهذا اصبح بإمكان المستشفى استظافة واجراء عمليات  كبرى دون حاجة  المريض للسفر الى الخارج.
كما وجه محروس الشكر للاطباء القائمين على المستشفى من دكاترة واطباء وممرضين وفنيين.
 هذا وتجول محروس والوفد الاماراتي في اقسام المستشفى مطلعا على التوسعه الجديده مروراً بقسم الطوارئ والعمليات والاستقبال والمختبر والترقيد بمستشفى خليفة بن زايد آل نهيان.
حضر الافتتاح وكيلي المحافظة رائد الجريبي قائم بأعمال وكيل أول ووكيل المحافظة  العميد ركن صالح علي سعد ومدير أمن المحافظة العميد علي أحمد الرجدهي.
أخبار ذات صله