fbpx
خلال اجتماعه باللجنة الاستشارية.. محافظ حضرموت يدعو لتضافر الجهود وخدمة ابناء المحافظة
شارك الخبر

 

يافع نيوز – المكلا:

أكد محافظ محافظة حضرموت قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن فرج البحسني ،مساء اليوم،  على أهمية تضافر الجهود خلال هذه المرحلة التي تمر بها البلاد والعمل بروح الفريق الواحد..لافتا إلى السلطة المحلية بالمحافظة ستوفر كل الدعم اللازم لإنجاح كافة البرامج والمشاريع المقدمة من المنظمات الداعمة الدولية والمحلية .

جاء ذلك خلال اجتماع  عقده محافظ حضرموت مع أعضاء اللجنة الإستشارية بالمحافظة، والذي تم فيه مناقشة انشطة وبرامج مشروع تعزيز الحكم المحلي الشامل الذي تنظمه منظمة “بيرجهوف” الالمانية وشريكها المحلي منتدى التنمية السياسية بالشراكة مع الوكالة الالمانية للتنمية (GIZ) وتدخلات الوكالة الألمانية في المشاريع المتعثرة في المديريات وإمكانية حلها واستكمالها.

واشاد محافظ حضرموت خلال اللقاء باللجنة وتجانس فريقها وجهودها في متابعة المشاريع وتقديم حلول ومقترحات حولها، ومساعدة السلطة المحلية بالمحافظة في إنجاز وإنجاح المشاريع الخدمية والتنموية في المجالات المختلفة وبناء قدرات طواقم السلطة المحلية على مستوى المديريات من خلال عقد عده دورات تدريبية تخصصية في محالات عملهم.

واختتم اللقاء بفتح باب النقاش لأعضاء اللجنة الإستشارية بالمحافظة لابداء أرائها وملاحظاتها حول أعمال اللجنة ورؤيتها وتطلعاتها المستقبلية.

أخبار ذات صله