fbpx
الوصل يكسب المجد بثنائية أشرف عبدالحكيم في دوري الناشئين بالضالع
شارك الخبر

يافع نيوز – الضالع – رائد علي شايف
خطف فريق نادي الوصل الرياضي بطاقة التأهل الثانية إلى المربع الذهبي بعد تجاوز شقيقه المجد في دوري كرة القدم للناشئين لأندية محافظة الضالع التي ينظمه اتحاد كرة القدم بالمحافظة وبإشراف مكتب الشباب والرياضة ودعم صندوق النشء والشباب.
ودخل الفريقان اللقاء الذي جمعهما عصر اليوم السبت على ملعب نادي الصمود الرياضي بمدينة الضالع  بآمال تحقيق الفوز والتأهل وسط حظوظ متساوية بعد أن ضمن فريق نادي النصر بطاقة العبور الأولى عن المجموعة.
وشهد بداية الشوط الأول أداء متوزانا من الطرفين،ومع مرور الوقت مالت الكفة نحو الفريق الوصلاوي الذي كثف لاعبيه من تحركاتهم نحو مرمى المنافس بغية نيل أسبقية التقدم وهو ما كان لهم عند الدقيقة 21 حينما تلقى لاعب الوسط أشرف عبدالحكيم رضوان كرة على حافة منطقة الجزاء لم يتوانى في إرسالها إلى الشباك معلنا الفرحة الأولى لأبناء الحود،وقبل أن يستفيق ناشئوا المجد من صدمة الهدف عاد مجددا النجم أشرف عبدالحكيم ليهدي فريقه هدف التعزيز الثاني بعد أن حول كرة  هوائية برأسه إلى شباك الحارس عصام أحمد لينتهي الشوط بنتيجة الهدفين.
وقلت الخطورة تدريجيا في القسم الثاني من المباراة رغم محاولات فريق المجد للعودة عبر تحركات نجمه الأبرز عبدالسلام ناصر طاهر الذي حاول جاهدا إحداث التغيير لكن مجهوداته قوبلت بصلابة الخط الدفاعي لفريق الوصل، وفي المقابل مثلت تحركات نجم هجوم الوصل الرائع محمد عبدالله ناجي إزعاجا مستمرا لدفاعات وحارس المجد ،لينتهي هذا الشوط دون جديد على مستوى النتيحة،ويتأهل الوصل إلى الدور الثاني من المسابقة.
أدار اللقاء تحكيميا في الساحة الحكم بليل محمد حيدره وساعده على الخطوط رامي علي صالح وعبدالرحمن النقيب،فيما راقبها من الاتحاد عبده حمود محسن وأشراف عليها علي محسن الجعدي.
ويلعب غدا الأحد فريق الصمود مع شقيقه فريق التضامن في آخر مواجهات دور المجموعات.
أخبار ذات صله