fbpx
مدير عام شرطة ارخبيل سقطرى يدشن دورة تدريبة لشرطة السير في المحافظة بدعم السعودية
شارك الخبر

يافع نيوز – سقطرى – سعيد سالم ابو وزير.
دشن اليوم العميد علي احمد الرجدهي مدير عام شرطة محافظة ارخبيل سقطرى  دوره تدريبيه لشرطة السير في المحافظة بدعم المملكة العربية السعودية الشقيقه والتي تنظم لمدة أسبوع.
وخلال التدشين شدد الرجدهي على  أفراد شرطة السير للاستفادة من الدوره التى تعمل على أداء تحسين حركة السير في المحافظة الحافظ على سلامة ارواح البشر وكيفية  التعامل مع المخالفين .
وأكد الرجدهي أن المملكة العربية السعودية ستقف معنا في تحسين القطاع الأمني في كافة الفروع لأداء واكتساب خبرات في عدة أقسام الشرطة السير وشرطة السياحه والجوزات  والقوات الخاصه وشرطة الدورية الأمنية لاكتساب المهارات التعامل اتناء أداء المهام الأمني.
ونوه الرجدهي أن هده الدوره تعد من أهم الدوارات الامنيه والتي تعمل على زيادة خبرات عديدة للأفراد العسكرية يجب استغلال هذه الدورات التدريبية التى ينظمها الاشقاء السعودية.
من جانبه أكد مندوب المملكة العربية السعودية للجهات الأمنية أن المملكة ستعمل على دعم القطاع الأمني في المحافظة بمعدات وآليات وتنظيم الدورات التدريبيه لاكتساب الخبرات بين الشقيقين.
إلى ذلك ثمن العقيد أحمد سعد القدومي مدير شرطة السير  في المحافظة جهود إدارة قيادة الشرطة المحافظة بقيادة العميد علي احمد الرجدهي في تنظيم الدورات التدريبيه والتي هي رافد قوي لاكتساب الخبرات الأمنية بين القوات السعودية وافراد الأمن في المحافظة.
أخبار ذات صله