fbpx
وكيل الشؤون الفنية بالمهرة يناقش مع مدير مستشفى الغيضة القضايا المتعلقة بتحسين الخدمات الصحية بالمستشفى
شارك الخبر

يافع نيوز – المهـرة – عماد باحميش.
ناقش المهندس/سالم محمد العبودي وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية بمعية مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الأستاذ/عوض مبارك سعد مع مدير مستشفى الغيضة المركزي الأستاذ/محسن محمد بلحاف القضايا المتعلقة بتحسين الخدمات الصحية التي تقدمها المستشفى للمرضى والعمل على تطويرها من خلال توفير بعض الأحتياجات والمتطلبات التي تحتاجها المستشفى.
وخلال اللقاء أشاد الوكيل الفني بالجهود التى تبذلها إدارة المستشفى في الأرتقاء بالخدمات الصحية داخل المستشفى ، مثمناً جهود الأطباء الممرضين وحرصهم على مواصلة تقديم الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدم للمواطنين.
 وأكد الوكيل العبودي أن محافظ المهرة الشيخ/راجح سعيد باكريت يولي أهتمام خاص بمستشفى الغيضة المركزي وأن السلطة ستقدم كافة التسهيلات وستعمل على تذليل الصعاب التي تقف أمام إدارة المستشفى ، مشيراً الى ضرورة تشكيل مجلس أستشاري من الأطباء الأخصائيين للجوانب الفنية للمستشفى.
 وأبدى العبودي أستعداد السلطة المحلية بالمحافظة للوقف إلى جانب إدارة مستشفى الغيضة لتقديم أوجه الدعم والمساندة من أجل تحسين مستوى الخدمات الصحية والطبية وذلك في إطار أهتمامها بالقطاع الصحي الذي يأتي ضمن أولوياتها كون يعتبر من أبرز القطاعات التي تخدم المجتمع.
ومن جانبه أكد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة الأستاذ/عوض مبارك سعد على ضرورة تأهيل الكادر الطبي والتمريضي في شتى المجالات ،  لأفتاً أن مكتب الصحة سيتفذ خلال الأيام القادمة حملة ضد الحصبة كون المحافظة شهدت أنتشار وأسع لمرض الحصبة خاصة مديرية الغيضة ، مشدداً على ضرورة التزام الاطباء والممرضين بالدوام والزي الرسمي ورفع أحصائيات المرضى الوافدين الى المستشفى وأستغلال المنظمات الداعمة في القطاع الصحي.
كما أستمع الوكيل الفني المهندس/سالم محمد العبودي لشرح مفصل من مدير مستشفى الغيضة الأستاذ/محسن محمد بلحاف حول عمل المستشفى ومستوى الخدمات التي يقدمها للمرضى والصعوبات والعراقيل التي تواجه نشاطها وخاصة ما يتعلق بموضوع المتعاقدين ونقص الأجهزة والأدوية بالمستشفى والجهود الجارية لتحسين أداء الخدمات الطبية والعلاجية لمرتادي المستشفى.
وأشار بلحاف الى ضرورة أستكمال قسم غسيل الكلى الذي يموله البرنامج السعودي لأعمار اليمن نظراً لحاجة المحافظة إليه وأنجاز غرفة العمليات الكبرى وتوفير كافة أحتياجاتها كون الغرفة الحالية غير مؤهلة وينقصها الكثير من الأجهزة والمعدات الضرورية.
وطاف الوكيل الفني برفقة مدير عام مكتب الصحة بالمحافظة الأستاذ/عوض مبارك سعد ومدير مستشفى الغيضة بأقسام المستشفى ، مطلعاً في الوقت ذاتـه على الخدمات الطبية والعلاجية الذي تقدم للمواطنين وأبرز الأحتياجات التي تفتقدها الأقسام في تقديم الخدمة التمريضية والصحية للمرضى ، مبدياً أستعداد السلطة المحلية في توفير كافة أحتياجات المستشفى لتسهيل تقديم الخدمات الصحية والعلاجية للمواطنين.
أخبار ذات صله