fbpx
اعلنوا حملة اعلامية لمساندة شبوة.. ناشطون جنوبيون: لا يوجد من هو أحرص على حماية شبوة من أبنائها
شارك الخبر

 

يافع نيوز – خاص

اسناداً لأبناء محافظة شبوة في حماية محافظتهم وثرواتهم..  اعلن ناشطون جنوبية عن حملات اعلامية مساندة بمواقع التواصل الاجتماعي.

وأيد الناشطون الجنوبيون باجماع تام مطالب ابناء شبوة وقوات النخبة الشبوانية بحماية أمن واستقرار المحافظة ومديرياتها ومكافحة الارهاب وحماية المؤسسات الهامة والشركات النفطية.

ودشن الناشطون هاشتاج بموقع التواصل الاجتماعي الاكثر انتشارا تويتر، واطلق هاشتاج #نخبه_النخوه_لتامين_شبوه لمساندة مطالب شبوة وابنائها. مؤكدين انه لا يوجد هناك من هو أكثر حرصا على حفظ وتعزيز امن شبوة واستقرارها وحماية ثرواتها من أبناء محافظة شبوة أنفسهم.

وقال القيادي الجنوبي احمد الربيزي في تغريدة له : ‏” ندعو التحالف العربي وعلى راسه المملكة السعودية ودولة الإمارات لدعم النخبة الشبوانية، ومساندتها في تثبيت الأمن والاستقرار، ودعم انتشارها في كل مديريات شبوة فلن يكون أي طرف أحرص شبوة من أهلها. وقد استطاعت النخبة ان تثبت وجودها واحترامها بين الناس في شبوة “.

في سياق آخر قال القيادي الجنوبي المحامي يحيى غالب الشعيبي : ‏”اثبت شباب شبوه قدرتهم وكفائتهم العالية في الدفاع عن شبوه وتأمينها ..نخبة شبوه نموذج وثمره من ثمرات التعاون الاماراتي الجنوبي في مكافحة الإرهاب..تعظيم سلام نخبة شبوه ..موقع شبوه الاستراتيجي جعل الغزاه يسيل لعابهم لنهب مقدراتها..لكن لانهب بعد اليوم “.

من جهته قال د. صدام عبدالله: ” لن يكون هناك من هو افضل واحرص على امن وسلامة شبوة وحماية الموارد اكثر من ابناءها لان سلامتها وتامين مواردها يعود بالنفع العام ويساهم في انعاش وتحقيق التنمية في شبوة خاصة والجنوب عامة لذلك وجب اصطفاف كل الحريصين على امن واستقرار شبوة مع حماة الاصل “.

 

وقال الناشط محمد القادري:  ‏نخبتنا في شبوة أفرادها من إخوتنا وأبنائنا وأرضنا كما هو الحال في الحزام الأمني والنخبة في حضرموت وأمن عدن وغيرها من قوات الجنوب وبالتالي فالمحافظة على أفراد النخبة والوقوف إلى جانبها والتعاون معها واجب وطني جنوبي لأن البديل هو الإرهاب والإحتلال.

 

 

 

أخبار ذات صله