محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
شاهد بالفيديو .. حوار ساخن على قناة #بلقيس “ياسر اليافعي”  عدن تمضي بثبات نحو المستقبل والشرعية اضعفت نفسها 

يافع نيوز – خاص

قال رئيس تحرير يافع نيوز ” ياسر اليافعي ” ان عدن تمضي بثبات نحو المستقبل، بفضل تضحيات كبرى قدمت من قبل ابناء الجنوب، وبفضل دعم التحالف العربي الذي ساهم وبشكل كبير في تدريب وتأهيل الاجهزة الامنية ودعم قطاع الخدمات .

واضاف ان ذلك اثمر عن عودة الحياة الى طبيعتها وتجاوز عدن كل المخاطر، رغم الحملات الاعلامية والمكايدات السياسية التي واجهتها خلال السنوات الماضية ,

واعتبر ان حكمة التحالف وصبر المجلس الانتقالي واهتمام رئيس الوزراء معين عبدالملك بملف الخدمات سبب رئيسي في الهدوء الذي تعيشه مدينة عدن .

كما اكد ان القوات الجنوبية كلها سواء تلك التي تدربت تحت اشراف الشرعية او قوات التحالف العربي ولائها للجنوب وتهتف في كل المناسبات ” بالروح بالدم نفديك يا جنوب” وقال لابد من التعامل مع هذا الواقع الجديد ولا انكاره، لا نه استحاله ان يتنازل هولاء عن مشروعهم واستحاله ان يتم جلب اخرين بدلهم يرفعوا علم اليمن او يهتفوا لليمن .

واكد ان التحالف اعادة الشرعية الى اليمن، واعطاها مساحة لتناور ساسياً بفضل الانتصارات التي تحققت، ولكن مشكلة الشرعية انها اضعفت نفسها بسبب اخطائها الكبيرة .

جاء ذلك في برنامج فضاء حر على قناة بلقيس .

شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Clear
05:3618:28 +03
TueWedThu
min 31°C
35/31°C
36/31°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');