محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
سلام على طهر روحك زهراء الجنوب!
كتابات وآراء 15 يناير 2019 0

ماجد الداعري

سلام عليك زهراء الجنوب وصخرة الجنوب وجذوة ثورته التحررية وعنوان فصل نضالي لا يمكن ان يمحى من تاريخنا وأبجديات نضالنا الوطني المعتق بالدماء والتضحيات.

سلام على روحك الطاهرة زهرة نضالنا التحرري المقدي هي تجوب ساحات الجنوب وميادين البطولة واقبيات سجون ومعتقلات المحتل البغيض .

سلام عليك وانت تقتحمين سكون مكتبنا بصحيفة الوطني بالتواهي ذات مساء نضالي جنوبي دام وتفتحين أبوابها في وجه عسس الحاكم ومن يراقبون ويحمون حول مقر الصحيفة التي كنتي تفاجئنا بزياراتك لها كل ما جد جديد جنوبي مؤلم، حاملة صور بعض اوجه بشاعة عسكر الحاكم وقائمة بشهداء ملحمة نضالية جنوبية سطرها شعب الجنوب في سبيل حرية الوطن الجنوبي واستقلال دولته وسط إصرار على ان لاتبرحي مقر الصحيفة الا بعد ان تتأكدي أن صور الشهداء وأسماءهم عانقة الصفحة الاولى واتخذت اماكنها المستحقة بين صفحات العدد كأقل مسؤولية علينا تجاه تخليد ذكراهم

سلام عليك قلعة الجنوب وانتي تصرين على ان توقظينا فجر  كم يوم جنوبي  على طهر التراب الجنوبي الابيني الذي ولدت عليه وترعرعت فيه وانهال على جسدك في ذكرى اربعينية رحيله عن دنيانا الفانية .

سلام على روحك زهراء  وهي تحلق في عوالم الآخرة بعد ان صالة وجالت في كل أنحاء الجنوب ترسم آمال شعبه ومستقبل أجياله.

سلام عليك مدرسة النضال الجنوبي وانا أستعيد بعض ذكرياتي معاك من عدن إلى الشعيب الضالع ويافع وأبين والصبيحة ولحج وساحات عدن لحشد الجماهير واذكاء الروح الوطنية لدى شباب ومناضلي الجنوب.

سلام على روحك أمنا ووهج ثورتنا وانتي تصرين على حشري بين مجموعة من الناشطين والناشطين والاعلاميين في سيارة اقلتنا فجر يوم جنوبي اغر حرصا على الحضور والمشاركة في مهرجان جنوبي حاشد في يافع.

سلام سلام سلام زهراء ولتنامي قريرة في قبرك الطاهر ف  فقد ضمنتي وجود الالاف ممن يكملون مشوارك النضالي المشرف في طريق إستكمال تحقيق ميلاد دولتنا الجنوبية المستقلة.

شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Clear
05:3618:28 +03
TueWedThu
min 31°C
35/31°C
36/31°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');