محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
عاجل.. وفاة القيادي بالحراك الجنوبي الدكتور محسن الحقبي

 

 

يافع نيوز / القاهرة / خاص

توفي قبل قليل في  مستشفى القصر العيني بالقاهرة  القيادي بالحراك الجنوبي  د.محسن الحقبي اثر مرض عضال،

ويعد الدكتور الحقبي من ابرز قيادات الحراك الجنوبي ، وله حضوره الفاعل في كل نشاطات الحراك الجنوبي وفي كتاباته في وسائل الإعلام.

وشغل سكرتيراً لمنظمات المجتمع المدني في الحراك منذ انطلاقته عام 2007م، وتم انتخابه نقيبا لأطباء الجنوب في مؤتمرهم المنعقد عام 2012م.

وتعتبر وفاته خساره فادحه للجنوب حيث كان في مقدمة الشرفاء الذين رفضوا اي مساومات حول قضية استقلال الجنوب.

 

ولمن لا يعرف الدكتور محسن الحقبي، فهو أحد أطباء مستشفى الجمهورية بعدن، بدأ العمل بعد تخرجه مطلع التسعينات في خدمة وعلاج المرضى كطبيب عام في مستشفى الجمهورية، ثم تدرج في العديد من المواقع والمسئوليات منها مقيم في قسم جراحة المخ والأعصاب، ثم مساعد اختصاصي جراحة المخ والأعصاب في نفس المستشفى، وخلال ممارسته لعمله في معاينة مرضى المخ والأعصاب والعمود الفقري  أجرى مئات العمليات الجراحية الناجحة، وكان لا يدخر جهداً لمساعدة المرضى حتى في أيام  إجازاته الأسبوعية، حيث يهب لنجدة المرض إذا ما دعت الحاجة لذلك.

 

ونظراً لكفاءته عُيّن نائباً لمدير عام هيئة مستشفى الجمهورية التعليمي، وتحمل مسئوليته تلك بجدارة، وكان مثالاً للتفاني والإخلاص في عمله بشهادة زملائه الأطباء والفنيين والممرضين.

 

 

 

وسوم :
شاركنا الخبر
أخبار ذات صله

التعليقات مغلقة.
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
32°
Clear
05:3618:28 +03
TueWedThu
min 31°C
35/31°C
36/31°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');