fbpx
لقاء ثلاثي – للتعلم الأهلي والخاص ، والشوؤن الاجتماعية ومسؤولي الحملة – يناقش عمل حملة “لأجلك يا عدن كلنا عمال نظافة”
شارك الخبر

يافع نيوز – عدن – حنان فضل.
برعاية محافظ محافظة عدن الأخ /أحمد سالم ربيع و بالتنسيق مع صندوق النظافة و التحسين محافظة عدن أستقبل رئيس مجلس إدارة رياض ومدارس الراشد الأهلية الاستاذ/محمد الراشد في صباح اليوم الخميس رئيس قسم التعليم الأهلي والخاص الاستاذ/رمزي حسين هاشم دادا ورئيسة فريق التوعية للحملة (لأجلك يا عدن …كلنا عمال نظافة)الدكتورة/رشا الفقيه و أيضًا مديرة صندوق الرعاية الاجتماعية بمديرية الشيخ عثمان الأستاذة/أمل قباطي والاستاذة/منى مبارك سعيد منصور ناشطة إجتماعية.
 حيث رحب  الأستاذ/محمد الراشد بهم متمنيًا لهم التوفيق في العملية التوعوية التي تسعى إلى تحقيق الأهداف المرجوة والإهتمام بالنظافة وأكد في حديثه إنه يهتم في هذا الجانب الذي يخدم الإنسان وفي تحسين عدن إلى الأفضل وتعتبر هذه خطوة إيجابية في تشجيع أبناءنا على الإستمرار في تحسين مدينتهم.
من جانبها أكدت الدكتورة/رشا الفقيه رئيسة فريق التوعية للحملة ان الهدف الرئيسي من الحملة التوعوية هو رفع مستوى البيئي لأفراد المجتمع والتفاعل معنا لأجل عدن.
حيث أضافت المهندسة منى اليزيدي أنه قد ابتدأت الحملات التوعوية في مديرية كريتر و من ثم المعلا والخور و التواهي إلى وصولهم مديرية الشيخ عثمان وتفاعل الجميع معهم مما زاد من حماس المتطوعين في الحملة التوعوية لتقديم النصائح والإرشادات في أهمية النظافة ومساعدة عمال النظافة يدا بيد من أجل إبقاء عدن نظيفة
وقد أضافت الإعلامية رانيا الحمادي الغرض من الحملة توعية المواطنين بأهمية النظافة وهذه رسالة يجب إيصالها إلى الجميع.
و أضاف الأستاذ/رمزي حسين هاشم دادا رئيس قسم التعليم الأهلي والخاص هذه من أجمل الخطوات التي تسعى لتحسين صورة عدن والكل يتفاعل مع هذه الحملة.
الجدير بالذكر أنه قد تم تدشين حملة التوعية لأجلك يا عدن كلنا عمال نظافة في صباح أمس الأربعاء في ثانوية بلقيس بمديرية الشيخ عثمان بحضور عدد من السلطة المحلية و الشخصيات التربوية والإجتماعية و تقديم الحملات التوعية في جميع مدارس مديرية الشيخ عثمان.
وهكذا إستمرار فريق التوعية للحملة بتوزيع الملصقات التوعوية و نزولهم الميداني لعدد من مدارس وشوارع المديرية و تقديم النصائح والخطاب التوعوي بأهمية النظافة وإستهداف المديريات الأخرى بمحافظة عدن.
وحضر النقاش الذي جمعهم في مكتب رئيس مجلس الإدارة الاستاذ/محمد الراشد رئيس قسم التعليم الأهلي و الخاص الاستاذ/رمزي حسين هاشم دادا و رئيسة فريق التوعية للحملة الدكتورة/رشا الفقيه و الإعلامية رانيا الحمادي و المهندسة منى اليزيدي و مديرة صندوق الرعاية الإجتماعية الأستاذة/ أمل قباطي و الناشطة الإجتماعية الاستاذة/منى مبارك سعيد منصور و الاستاذ/فائز البخاري و أيضًا بحضور الفريق التوعوي و الاستاذة/سميرة حمود مديرة قسم الصفوف الأولية و الاستاذة/ميرفت معتوق مديرة فرع البنات و الاستاذة /رنا عبده سكرتارية رئيس مجلس الإدارة.
أخبار ذات صله