fbpx
بالصور.. منتخب البحرين يتعثر أمام تايلاند
شارك الخبر

 

يافع نيوز / وكالات

فجر منتخب تايلاند مفاجأة كبيرة، وتغلب على نظيره البحريني بهدف نظيف، اليوم الخميس، في إطار الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى لبطولة أمم آسيا.

وعلى استاد آل مكتوم بنادي النصر، سجل تشاناثيب سونجكراسين، هدف الفوز لمنتخب تايلاند في الدقيقة 59.

وحصد منتخب تايلاند، أول 3 نقاط له في البطولة ليحتل المركز الثاني بالمجموعة الأولى، فيما توقف رصيد البحرين عند نقطة واحدة في المركز الرابع الأخير.

فرض المنتخب البحريني، سيطرته على مجريات اللعب منذ البداية، لكن هجمات الفريق على تايلاند لم ترتق للغة الخطورة.

واعتمد المنتخب التايلاندي على الهجمات المرتدة السريعة، التي لم تشكل خطورة تذكر على مرمى الحارس البحريني سيد شبر علوي.

وكاد علي جعفر مدن، أن يتقدم بهدف للبحرين في الدقيقة 18 عبر ضربة رأس قوية، لكن الحارس التايلاندي سيواراك تيدسونجنوين وقف له بالمرصاد.

ولاحت فرصة خطيرة للبحرين، عن طريق تسديدة صاروخية من محمد جاسم مرهون، أبعدها الحارس التايلاندي بصعوبة، لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بين الفريقين.

بدأ الشوط الثاني بإيقاع سريع، حيث سيطر منتخب تايلاند على مجريات اللعب في الدقائق الأولى، قبل أن يستعيد الأحمر البحريني زمام المبادرة.

وعلى عكس سير اللعب، تقدم منتخب تايلاند بهدف مباغت في الدقيقة 59 عن طريق تشاناثيب سونجكراسين، بعدما تلقى تمريرة من تريستان دو، داخل منطقة الجزاء وقابلها بتسديدة من لمسة واحدة في سقف الشباك.

وضاعت فرصة ذهبية للأحمر البحريني لتسجيل هدف التعادل في الدقيقة 65 عندما سدد البديل سامي محمد الحسيني، كرة قوية من داخل منطقة الجزاء ليبعدها الدفاع في اتجاه علي جعفر مدن أمام المرمى تمامًا، لكنه فشل في هز الشباك.

واستمرت الهفوات الدفاعية البحرينية، وسنحت فرصة تهديفية لتايلاند في الدقيقة 72، لكن كرة الخصم ضربت القائم الأيسر ومرت بسلام.

ورغم المحاولات البحرينية في الدقائق الأخيرة، لكن المباراة انتهت بفوز تايلاند بهدف دون رد.





أخبار ذات صله