رئيس الجمعية الوطنية يشيد بجهود مجموعة المبادرة المجتمعية الجنوبية للمساهمة في حل الأوضاع الاقتصادية

يافع نيوز – عدن – خاص.
التقى اللواء الركن أحمد سعيد بن بريك رئيس الجمعية الوطنية للمجلس الانتقالي الجنوبي صباح اليوم الخميس 10 يناير الجاري بنخبة من أعضاء مجموعة المبادرة المجتمعية الجنوبية المختصة بالاقتصاد .
وفي اللقاء رحب بن بريك بأعضاء المجموعة والتي تضم نخبة من كوادر وكادرات محافظات الجنوب ومن مختلف الشرائح الاجتماعية مثنيآ بالدور الفاعل والطيب التي تقوم به المجموعة الاقتصادية للمساهمة في تقديم المقترحات والحلول للأوضاع الاقتصادية الصعبة التي تمر به البلاد .
مؤكدا على دعم ومساندة المجلس الانتقالي لهذه المبادرة الجليلة للحد من معاناة المواطنين من غلاء المعيشة وتدهور الوضع الاقتصادي والذي يشكل عائق هام في تطور وبناء الدولة الجنوبية ، مضيفا بمساهمة هيئة رئاسة المجلس المتمثل باللواء الرئيس عيدروس الزبيدي لانتشال البلد من وضعه المتردي ومن الفقر إلى وضع أفضل ومستقر .
من جانبه قدم رئيس ومنسق المبادرة المجتمعية الأستاذ علي بن شنظور التصور الاقتصادي المقدم من مجموعة المبادرة المجتمعية الجنوبية لرئاسة المجلس والتي بدورها تضم عددا من النقاط والحلول والمقترحات والتي ستسهم نوعيا من الخروج من هذه المعاناة بالشأن الاقتصادي والمجتمعي .
هذا وقد تم في اللقاء طرح عدد من النقاشات والتساءلات من قبل أعضاء هيئة المجلس حول التصور الاقتصادي المقدم من المجموعة  بالإضافة إلى أستعراض تام لكل مجريات الوضع المعيشي والاقتصادي الحالي وكيفية مواجهته وإيجاد الحلول والمعالجة العاجلة له .
حضر اللقاء الأخوة أعضاء هيئة  الرئاسة للمجلس الانتقالي الدكتور فضل الجعدي الأستاذة نيران سوقي والدكتورة سهير علي أحمد  وعدد من أعضاء الجمعية الوطنية .

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: