قيادة الحزام الأمني بمودية توجه نداء عاجل لقبائل أبين

 

 

يافع نيوز – أبين:

وجهت قيادة قوات الحزام الامني قطاع موديه بمحافظة ابين مناشدة عاجلة الى قبيلة ال الحسنه طالبت فيه أن يقف أبناء القبيلة مع ابناء قرى مديريه موديه وليتم منع مرور وحركة عناصر تنظيم القاعدة القادمين من محافظتي البيضاء ومأرب الى مناطق موديه بابين .

وجاء في النداء العاجل بحسب ما تم نشره:

نداء عاجل من قيادة الحزام الامني م/موديه لكل قبائل ال الحسنه عامة .

الى اخواننا من قبيلة ال حسنه نناشد فيكم روح القبيلة والشهامه والدم والنسب ….. هل ترضوا بان تأتي عناصر الاجرام والشر والارهاب من مناطق البيضاء ومأرب ليقتلوا ابناءكم واخوتكم في قرية القوز وفرعه وقليته بمديرية موديه وبعد أن يقوموا بعملهم الاجرامي الجبان يفرون عبر اراضيكم بكل استهزاء وسهولة وكأن الذين قتلوا ليسوا منكم وفيكم.

نوجه نداء لكم ولكل من يغار على أرضة ولكل من ترعرع في تراب هذه البلدة الطيبة أن يكون له موقف مشرف فالتاريخ لن يرحم أحد واليوم اخواتكم من ابناء هذه القرى يناشدوكم ، واليوم بنا وغدا بكم وستكتووا كما اكتوينا بالارهاب الذي لادين له ولا ذمه ، نحن نطالبكم أن تقاتلوهم أو تمنعوهم من المرور بارضكم على أقل تقدير مع خالص ثقتنا بأنكم ستقفوا صفا واحدا مع اخوتكم واهلكم في موديه وستكونوا سدا منيعا من عناصر الاجرام والارهاب القادمين من المناطق الشمالية .

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: