fbpx
ألوية محور بيحان تفشل هجوم للمليشيات الحوثية بمديرية الملاجم محافظة البيضاء
شارك الخبر

يافع نيوز – خاص

أعلنت قوات محور بيحان  المرابطة في جبهات البيضاء بمديرية الملاجم عن صدها لمحاولات يائسة للمليشيات الحوثيه بالهجوم على عدة مواقع بالمديرية تسيطر عليها قوات الجيش الوطني.

وفي تصريح لقائد اللواء 19 مشاة العميد علي الكليبي أكد من خلاله على أن يقظة افراد الألوية 19 و26 و 53 أفشلت تلك المحاولات اليائسة والآتية من عجز تام للقوات التابعة لتلك المليشيات من تحقيق أي تقدم ولو على مستوى الموقع الواحد وذلك ناجم عن المعنويات المنهارة لمنتسبي تلك العصابات جراء الضربات الموجعة التي تتلاقها من بواسل الجيش الوطني المرابطين في جميع الجبهات بالوطن.

اضاف العميد  الكليبي ” ان الهجوم  بدأ الساعة الثانية والنصف  بعد منتصف الليل إلا ان العيون الساهرة للمرابطين  كانت لهم بالمرصاد  وسرعان ما صدوا  ذلك الهجوم لتجر المليشيات اذيال الهزيمة  مخلفين ورائهم جثث قتلاهم المرمية في شعاب مدرية الملاجم”.

مؤكداً في الوقت ذاته على “أن المليشيات تلفظ أنفاسها الأخيرة ولعل الهجمات الفاشلة والمستمرة والتي يروح ضحيتها العشرات منهم من أجل تنسيق ومونتاج مواد إعلامية لقنواتهم لهو دليل قاطعا على مدى الفشل الذي هم فيه ، إذ تحرص دائماً  من خلال تلك المواد على نشر الأوهام بقنواتهم للمحافظة ولو بشكل هزيل على معنويات عصاباتهم وايضاً لإرضاء ملالي ايران التي لا تأبه بالدم اليمني الذي يسيل بقدر ما يهمها تحقيق مصالحها السياسية والطائفية”  .

المركز الإعلامي للواء 19 مشاة

أخبار ذات صله