fbpx
بحضور مدير مكتب التربية بلحج مؤسسة القمندان الخيرية توزع حقائب مدرسية
شارك الخبر

يافع نيوز – لحج – خاص.
قام الدكتور محمد  الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم محافظة لحج ومعه الاستاذ خالد السحيري مدير ادارة التربية والتعليم بمديرية طور الباحه صباح اليوم بزيارة لمنطقة الرجاع مديرية طورالباحه …وفور وصولهما قاما بتوزيع 200 حقيبة مدرسية لتلاميذ مدرستي عمر بن عبدالعزيز وخوله للتعليم الاساسي والمقدمة من فاعل خير بواسطة مؤسسة القمندان الخيرية ..
وقد لاقى هذا العمل ارتياحا كبيرا لدى تلاميذ المدرستين واولياء أمورهم الذين عبروا عن امتنانهم لهذه اللفتة الكريمة ..
من ناحيته اثنى الدكتور الزعوري على ماتقدمه مؤسسة القمندان الخيرية من مساعدات واعمال خيرية لعدد من تلاميذ المدارس وخاصة منطقة الرجاع الذين هم بحاجة ماسة لمثل هكذا مساعدات.
بعد ذلك اطلع الدكتور محمد سعيد الزعوري مدير مكتب التربية والتعليم على سير العملية التعليمية بالمدرستين معبرا عن شكره وتقديره للجهود المبذولة من قبل الادارات المدرسية والمعلمين ومايقوم به من متابعات مستمرة من قبل الاستاذ خالد السحيري مدير ادارة التربية والتعليم بالمديرية… وقال.. نشعر بالفخر والاعتزاز ان تكون مدارسنا في مثل هكذا مناطق مهما بعدت عن العاصمة الا انها تقوم بواجبها علئ مايرام وهذا يدل علئ المسؤولية العالية التي يشعر بها اخواني المعلمين والمعلمات..
كما خاطب الطلاب والطالبات بالمدرستين بضرورة الاهتمام والابتعاد عن الغش نهائيا خاصة بعد ان خطينا خطوات كبيرة منذ العام الماضي وعملنا على تحقيق شعار عام خال من الغش على الواقع.. لذلك اشد على ايديكم ان تثابروا وتجتهدوا لتحققوا نجاح نهاية العام الدراسي.. وانا واثق كل الثقة اننا سنخطوا جميعا بالتعليم في هذه المنطقة الى مراتب متقدمة…
رافق مدير مكتب التربية والتعليم في هذه الزيارة الاخ عادل اليافعي مندوبا عن فاعل الخير والاخت اروى الصليب مندوبة عن مؤسسة القمندان الخيرية.
*الاعلام التربوي : عدنان سعيد وبليغ السروري
أخبار ذات صله