محرك البحث
أخر الأخبار
إعلان
إعلان
لهذا نحن معهم

 

رغم التهم و التشويه الممنهج الذي تقف خلفه دول كبرى ومطابخ اعلامية هائلة ضد دولة الامارات إلا انها واقصد دولة الامارات تصمت عن الحديث وتترك لهم فرصة الشقدفة وتترك انجازاتها تتحدث عنها ومن يوجد في الوطن يعرف جهود قوات التحالف العربي وعلى راْسها دولة الإمارات العربية .
رغم كل ما قالوه لكننا شركاء التحالف وسنبقى على العهد ، فما انجزته الامارات يستحقون عليه كل معاني الحب ولغات التقدير فقد عملوا الكثير من اجلنا وبذلوا بكل قوة من اجل تحريك مجاديف التنمية و تطبيع الحياة ، فكل يوم نشعر بانه أفضل مما سبقه .
بصمات الامارات واضحة في المدارس و المشافي و في تعاونها المستمر مع المواطنين وفي جهودها في علاج الجرحى و مساعدة البسطاء وإغاثة المناطق المنكوبة والوقوف بجانب المحتاجين ، مطار عدن ايضا بذلت دولة الامارات دور كبير في اعادة تأهيله بعد ان دمرته الحرب و نهبه اللصوص إعادته من الصفر ووفرت كل متطلبات العمل من اجهزة أمنية و مستلزمات و اثاث وكل شيء .
اليوم و بمناسبة العام الجديد دشنت العمل في ادخال عدد من سيارات الاطفاء بعد ان تم تأهيل كادر متخصص للعمل عليها ، رغم كل الانجازات التي نراها يوميا باعيينا ما يزال الأعداء يسعون جاهدين لتاثير على ارائنا وقناعاتنا من دولة الامارات الشقيقة ولكننا اوفياء مع من يوفي معنا فلهم مننا كل الشكر و التقدير  .
#عادل_حمران
شاركنا الخبر

التعليقات مغلقة.
إعلان
إعلان
ابحث في الموقع
الطقس في عدن
الطقس في عدن
31°
Sunny
05:4917:41 +03
MonTueWed
32/27°C
32/27°C
32/27°C
تويتر
فيسبوك
إعلان
%d مدونون معجبون بهذه:
https://www.googletagmanager.com/gtag/js?id=UA-34464396-2 window.dataLayer = window.dataLayer || []; function gtag(){dataLayer.push(arguments);} gtag('js', new Date()); gtag('config', 'UA-34464396-2');