fbpx
الهيئة الإدارية “لصندوق الشعيب لعلاج المرضى” تعقد اجتماعها الاول مع مندوبي القرى
شارك الخبر

يافع نيوز – الشعيب – عادل حمران.
عقدت الهيئة الإدارية لصندوق الشعيب لعلاج المرضى اجتماعها الاول مع مندوبين الصندوق صباح اليوم السبت بثانوية الشهيد العبادي بالعوابل عاصمة مديرية الشعيب  .
وابتدا الاجتماع بأية من الذكر الحكيم قدمها الاستاذ صالح محمد عبدالله ثم نبذة تعريفية عن ” صندوق الشعيب لعلاج المرضى ” قدمها الاستاذ وليد يحيى بن يحيى شرح خلالها عّن الصندوق ورؤيته و رسالته و قيمه و أهدافه و نطاق عمله .
وقدم المشرف العام للصندوق ابو مطهر القشم و نائب رئيس الصندوق ابو الأسمر و أمين عام الصندوق الاستاذ صالح المشرقي كلمات احتوت في مجملها عن دور المندوبين في إقناع أبناء مناطقهم من اجل المساهمة في دفع الاشتراكات الشهرية والحرص على التعامل بكل أمانة و ثقة .
وتم توضيح للمندوبين آلية تدخل الصندوق في علاج المرضى وكذلك الأمراض التي يتم التدخل فيها ، و آلية التعامل مع المسؤول المالي ، وتم حثهم على تسديد المبالغ التي تم جمعها من رجال الخير كلا من قريته .
وحث جميع المندوبين على العمل و التكاتف و خصوصا وأننا في الشعيب لا نملك اي ثروة غير رجالنا في المهجر و الذين يعتبرون رافد و سند لنا في نجاح مشاريعنا ، ومن يريد ان يعمل قلوبنا مفتوحة للعمل معه فعملنا طوعي وهدفنا خدمة الشعيب ومن يرى في نفسه القدره على العمل و خدمة الشعيب فمرحبا به في أي وقت .
وقدموا شرح تفصيلي للمندوبين وخصوصا في التعامل مع رجال الخير بينوا لهم إيصال رسالة الصندوق وأهميته و حاجة المرضى له ، وطلب منهم عدم الضغط عن اي شخص بان يدفع بالقوة فعمل الخير نابع عن قناعة شخصية ولا يكلف الله نفسا إلا وسعها “.
وعرض المسؤول المالي للصندوق عبدالله محمد عبدالله شرح وافي عن النظام الأساسي و النظام المالي شرح خلاله آلية التعامل بين المندوب ورجال الخير و بين المندوب و المسؤول المالي وتم توزيع استمارات تعريفية و سندات توثيقية لجميع المندوبين شملت وثائق فصلية و شهرية و سنوية من اجل تذليل العمل و توثيق كل التفاصيل .
وشرح الدكتور احمد علي الخيلي نبذة تعريفية عن اللائحة الطبية و بين اهم الأمراض التي سوف يتم تدخل الصندوق فيها ، و ضوابط و معايير قبول الحالات المرضية من صندوق رعاية مرضى الشعيب ، وكذلك صور تقديم المساعدة للمرضى .
وفي نهاية الاجتماع تم فتح باب النقاش و الملاحظات امام جميع المندوبين لطرح أي ملاحظات او استفسارات او افكار جديدة وتم مناقشتها و الإجابة عنها من قبل الهيئة الإدارية .
 الاجتماع الذي حضره المشرف العام محسن القشم و أعضاء الهيئة الإدارية و التنفيذية و 35 مندوب ينوبون عن 35 قرية ، شهد حالة ود و تفاهم كبير بين الجميع حيث تعهد الجميع على العمل بكل اخلاص من اجل المساهمة في انجاح عمل الصندوق .
أخبار ذات صله