مواطنون بلحج يوجهون نداء حول تدمير كلية ناصر للعلوم الزراعية – جامعة عدن

كليو ناصر 5

يافع نيوز  لحج خاص

تلقى ” يافع نيوز  ” نداءاً إلى سكان لحج وسلطاتها حول تدمير كلية ناصر للعلوم الزراعية ، وهي الكلية المتخصصة الوحيدة في مجال الزراعة  التي توجد في المحافظة .

نص النداء :

نداء الى ابناء وأهالي لحج داخل المحافظة وخارجها (سلطة محلية محافظة ومديريات والسلطة القضائية والنيابة والامنية ،مجالس أهلية مشايخ وعقال ،شخصيات اجتماعية وأدبية وسياسيه ،_أكاديميين ومثقفين ، مزارعين وعمال وعسكريون ،معلمون وتربويين ،طلاب وشباب وخطباء مساجد.

اخواننا الكرام

باسم الأجيال الحالية والقادمة من أباءنا وأبناءكم الذين نحلم ان يكونوا مهندسون وعلماء زراعيين لخدمة آباءهم في المحافظة .، ان بدون كلية الزراعية لن يكون هناك مهندسون ولا علماء زراعيين في المحافظة ، وبدون كلية الزراعية في المحافظة لن تكون هناك جامعة لحج التي نحلم بوجودها في المستقبل .

اخواننا الاعزاء ..

نوجه اليكم هذا النداء فيه توضيح للحالة التي وصلت إليها كلية ناصر للعلوم الزراعية جامعة عدن من تردي في وضعها العلمي والأكاديمي والبحثي وذلك بفعل عمادة الكلية التي مر على إدارتها ما يقارب 15 عام والتي دمرت كل مقومات الكلية العلمية وحولتها الى ما دون مستوى الثانوية في جميع المجالات .

وأرفق النداء نسخاً إلكترونية لمستوى عمل الكلية وما تعرضت لها خلال فترتين زمنيتين إزدهرت في الأولى كلية ناصر للزراعة ، فيما تعرضت للتدمير منذ ما بعد الحرب الغاشمة على الجنوب .

اترك رد

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock
%d مدونون معجبون بهذه: